يعد سوق زهرة كور ساليا في نيس Cours Saleya من اشهر وجهات السياحة في فرنسا ومن اجمل أسواقها إذ يتميز بازدحامه بشكل دائم من قبل السكان المحلين والسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث يقصدونه بهدف الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي التي يحتويها أو بهدف التسوق منه وشراء منتجاته المميزة، فسوف تجد فيه أماكن لبيع الزهور بأنواعها والمصنوعات اليدوية والتحف والهدايا التذكارية.

لذلك إذا كنت تفكر بزيارته ننصحك بذلك ولكن عليك بقراءة هذا المقال الذي سنتكلم فيه عن اهم الانشطة التي يمكن ممارستها عند زيارة سوق زهرة كور ساليا.

 

سوق زهرة كور ساليا في نيس

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في سوق زهرة كور ساليا في نيس

• يمكنكم التجول في السوق ومشاهدة كل ما يحتويه من المنتجات وبالطبع يمكن شراء كل ما يعجبك من الهدايا التذكارية للاحتفاظ بها، أو إهداء بعضها للأحبة والأصدقاء عند عودتكم من هذه الرحلة الرائعة.

 

سوق زهرة كور ساليا في نيس

 

• وبإمكانكم أيضاً بعد جولتكم في السوق الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي وتناول وجبة من الوجبات التي تفضلونها، والاستراحة لتكملوا بعدها جولتكم في السوق والذهاب لأي مكان تودون زيارته.

 

سوق زهرة كور ساليا في نيس

 

• بعد الانتهاء من جولتكم داخل السوق يمكنكم التجول في البلدة القديمة والتعرف على معالمها من خلال التجول في شوارعها وأزقتها، وزيارة الساحة الكبيرة الواقعة بالقرب من السوق والتي عادةً ما تكتظ بالأكشاك خلال فصل الصيف وبالزوار القادمين بهدف السياحة في نيس.

• ولا تفوتوا الفرصة لالتقاط الصور التذكارية الرائعة لكم في كل أنحاء السوق ومدينة نيس فهذه الصور ستكون من اجمل التذكارات التي يمكنكم الاحتفاظ بها والتي سوف ترسم البسمة على وجوهكم كل ما رأيتموها.

 

ساعات العمل

يعمل كل يوم من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً.

ماعدا يوم الإثنين مغلق.

 

افضل الفنادق القريبة من سوق زهرة كور ساليا في نيس

فندق سويس

يعد من افضل فنادق نيس ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يقع على مقربة من سوق الزهور كور ساليا في نيس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

 

فندق ألبرت الأول

يعد من أفضل فنادق فرنسا ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يقع بالقرب من سوق الزهور كور ساليا في نيس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

 

وكما ذكرنا سابقاً في هذا المقال يعتبر سوق زهرة كور ساليا من اجمل الأماكن السياحية في فرنسا التي نشجعك على زيارتها ونتمنى لك قضاء أوقات رائعة خلال رحلتك السياحية فيها.