تبحث عن أماكن اماكن سياحية في نيس الرائعة التي تعتبر من أجمل المدن السياحة في فرنسا، والتي تشتهر أيضاً أنها بالتسوق، حيث تعتبر مدينة الموضى الأولى في العالم ويليها مدينة كان، تستقطب العديد من الزوار سنوياً بسبب العديد من خيارات الترفيه التي يمكن ان تزورها خلال زيارتك لمدينة نيس اجمل مدن فرنسا، كما يمكنك التعرف على أفضل أماكن سياحية في نيس التي يمكنك زيارتها اثناء فترة اقامتك في تلك المدينة الرائعة من خلال مقالنا.

 

افضل فنادق مدينة نيس

 

تهتم مدينة نيس براحة السياح القادمين إليها من جميع أنحاء العالم، حيث توفر لهم الكثير من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الفئات، حيث يسهل عليك إختيار مكان إقامتك من ضمن أفضل فنادق نيس فرنسا.

كما يمكنك إختيار مكان اقامتك من خلال التويب التالي الذي يوضح افضل فنادق نيس.

 

اهم 3 اماكن سياحية في نيس

1.المدينة القديمة نيس

وهي واحدة من اهم معالم السياحة في نيس، تم بناؤها على شكل شوارع وأزقة صغيرة، كما أنها تتميز بتنوع ألوان جدران البيوت مما يعطي إحساس بالراحة والهدوء، تحتوي المدينة القديمة في نيس على العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك لها.

كما إنها تتميز بالكثير من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.

 

اماكن سياحية في نيس

 

2.سوق زهرة كور ساليا

يعتبر من أهم أماكن سياحية في نيس ويتميز بشهرة واسعة بين السكان المحليين والسياح الأجانب بشكل خاص، حيث يوجد تنوع كبير بين محاله التجارية الموجوده بداخله، ولكن أكثر ما يتميز به هو كثرة وجود محال الزهور والأماكن التي تبيع الهدايا التذكراية.

مواعيد العمل

من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 5:00 مساءاً.

 

اماكن سياحية في نيس

 

3.منتزه فونيكس

تبلغ مساحته حوالي 17 فدان، كما يعد واحد من أكبر المنتزهات الموجودة في فرنسا على الإطلاق، تضم الحديقة بركة مياه كبيرة تحتوي على العديد من انواع الاسماك المختلفة، كما يوجد منطقة خاصة للحيوانات الأليفة مثل البط والبجع وغيرهم.

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 7:30 مساءاً.

اسعار التذاكر

5 يورو للبالغين فوق سن الـ 12 عام.
مجانا للاطفال اقل من 12 عام.

 

اماكن سياحية في نيس