يعد الجبل الاخضر بالطائف ضمن أفضل الأماكن السياحية في المملكة، كما يصنف من أهم معالم السياحة في السعودية، حيث يحتوي على مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك الأولى، بالإضافة إلى أنه يجذب الكثير من الزوار والسكان المحليين.

كما يتميز بجماله الخلاب الذي يمزج بين الشلالات والبحيرات الاصطناعية الجميلة.

 

افضل 8 انشطة في الجبل الاخضر بالطائف

 

1.المسرح المصري

يجيب عليك حضور عروض المسرح المصري أثناء زيارتك الجبل الأخضر، حيث يقدم عروض ترفيهية مع الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور.

بالإضافة الى العروض البهلوانية الخطيرة والممتعة.

 

الجبل الاخضر بالطائف

 

2.مشاهدة سينما ال7D

يمكنك حجز تذاكر لمشاهدة أحدث الأفلام بتقنية 7D داخل السينما الايطالية الموجودة داخل منتجع الجبل الاخضر، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تلك الافلام مع العائلة والأصدقاء.

 

منتزه الجبل الاخضر بالطائف

 

3.ملاهي الطائف

يوجد داخل المنتزه قسم خاص بالملاهي التي تناسب الكبار، حيث تستطيع تجربة تلك الألعاب لتعيش جو المغامرة أثناء زيارتك للمنتزه.

 

الجبل الاخضر الطائف

 

4.ملاهي الأطفال

حرصت ملاهي الطائف على وجود الكثير من الألعاب التي تناسب الأطفال، كما توفر لهم جميع سبل الأمان داخل تلك الألعاب، حيث يمكنك اصطحاب اطفالك الى منصة الألعاب المخصصة لهم دون القلق عليهم من خطورة تلك الألعاب.

 

منتزه الجبل الاخضر الطائف

 

5.جولة داخل البحيرات

يمكنك ايضاً الإستمتاع بجولة مائية هادئة داخل إحدى بحيرات المنتزه، حيث يوفر لك الحبل الأخضر الحصول على جولة رائعة واستئجار أحد القوارب.

 

الجبل الاخضر

 

6.سوق الجبل الاخضر

يمكنك أيضاً التسوق في الطائف داخل سوق المنتزه، حيث تجد الكثير من المتاجر التي تبيع الحرف اليدوية والمنتجات التي تشتهر بها الطائف.

 

منتجع الجبل الاخضر بالطائف

 

7. استئجار استراحة

تستطيع استئجار إحدى الاستراحات إو الفيلات الموجودة هناك لتتمكن من الإسترخاء مع العائلة، كما أنها مزوده بجميع المرافق التي توفر لك قضاء عطلة متميزة جداً.

 

ملاهي الطائف الجبل الاخضر

 

8.تناول وجبتك

يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة في أفضل المطاعم الموجودة هناك، كما يوجد أكشاك لبيع الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والبارده أيضاً.

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 04:00 صباحًا.

 

افضل الفنادق القريبة من الجبل الاخضر بالطائف

 

الفندق التركي

يعد  الفندق التركي من أفضل فنادق الطائف والذي يبعد عن الجبل الاخضر مسافة 9.7 كم.

يقع منتجع التركي في الهدا، ويوفر حديقة وتراس، ويتوفر ملعب للأطفال ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

 

يمكنك حجز غرفتك من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

 

 

قناة واتس اب عطلات