أهم أماكن سياحية في لوس انجلوس في مقالنا المميز فتابع معنا …

تتميز مدينة لوس انجلوس بشهرة عالمية ودولية كونها تعتبر من أهم وجهات السياحة في امريكا حيث أنها رائدة في المجال السينمائي والترفيهي في العالم، وعلى وجه التحديد هوليوود التي تستقطب العديد من المواهب الطموحة من جميع أنحاء العالم منذ أكثر من قرن، وتوفر هذه المدينة المتنوعة لزوارها والسياح الكثير من الأحياء الجميلة بالإضافة الى العديد من المتاحف والحدائق العريقة ومراكز التسوق الحديثة.

 

 

افضل فنادق لوس انجلوس

 

يمكنك اختيار افضل مكان لإقامتك من خلال التبويب التالي حيث سوف نوفر لك افضل فنادق لوس انجلوس.

وفي مقالتنا اليوم عبر موقعنا سوف نذكر لك أفضل وأهم أماكن سياحية في لوس انجلوس

 

اهم أماكن سياحية في لوس انجلوس

 

تمتلىء لوس انجلوس بالعديد من الأماكن السياحية التاريخية منها والترفيهية  بالإضافة الى العديد من الحدائق واستوديوهات هوليوود العالمية.

تابع معنا عزيزي القارئ للتعرف على الاماكن السياحية التي بامكانك زيارتها والاستمتاع بها في مدينة لوس انجلوس الامريكية.

1.حديقة ومرصد جريفيت

تعتبر حديقة غريفيث التي توجد في القسم الشرقي من جبال سانتا مونيكا من أكبر الحدائق الوطنية في ولاية كاليفورنيا.

حيث تبلغ مساحتها 4 فدان من ولاية كاليفورنيا، وتمتلك حديقة غريفيث العديد من معالم الجذب والعديد من الأنشطة الترفيهية مثل القبة السماوية وملعب الغولف ومسرح اليونانية مرصد جريفيث  وملعب التنس لمحبى رياضة التنس، إذا كنت من محبي ممارسة التمارين الرياضية لديك العديد من الخيارات في حديقة غريفيث على سبيل المثال ممارسة رياضة ركوب الخيل بالاضافة الى أن الحديقة توفر مسارات طويلة للمشي مع اطلالة مميزة وخلابة على الجبال والمدينة، يعتبر المرصد جريفيث من أهم المعالم السياحية في لوس انجلوس جذباً للسياحة لأنه يقدم العديد من المعارض.

بالاضافة الى أنه يمكنك مشاهدة الكواكب والقمر كنشاط مجاني في مرصد جريفيث.

 

مرصد جريفيث

 

2.منتجع ديزني لاند

توجد مدينة ديزني لاند خارج مدينة لوس أنجلوس مباشرة، وتعتبر من الوجهات الرئيسية للعائلات لقضاء عطلة مميزة مليئة بالعديد من الانشطة الترفيهية، ويقع المنتجع في ولاية كاليفورنيا وينقسم منتجع ديزني لاند الى سبع أقسام  متنوعة على أساس الأقسام والافلام والشخصيات الكرتونية المشهورة.

وبالإضافة إلى الألعاب والأنشطة الشيقة والمثيرة الذى يوفرها  المنتجع و الخدمات اللازمة لقضاء عطلة ممتعة كاملة.

 

اهم الاماكن السياحية فى لوس انجلوس

 

3.ضاحية هوليود

هوليوود ضاحية في مدينة  لوس أنجلوس يرتبط اسم هوليوود بالصناعة السينمائية، وتحتوي على أبرز وأهم المعالم السياحية في هوليوود مثل شارع هوليوود وهضبة هوليوود ومسار المشاهير والمسرح الصيني.

 

لوس انجلوس

 

4.متحف التاريخ الطبيعي

يقع متحف التاريخ الطبيعي في لوس انجلوس بالقرب من جامعة كاليفورنيا الجنوبية في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر المتحف من أبرز وأهم الأماكن السياحية في مدينة لوس انجلوس وهو اكبر متحف طبيعي وتاريخي يقع غرب الولايات المتحدة.

يشمل المتحف العديد من المنحوتات والتحف الفنية تصل الى 35 مليون تحفة ومنحوتة فنية.

 

اهم المعالم السياحية فى لوس انجلوس

 

5.سانتا مونيكا

تعتبر سانتا مونيكا وجهة مميزة وفريدة من نوعها تجذب المشاهير والفنانين والأعمال ومحبي ممارسة رياضة اليوغا ورياضة وركوب الأمواج، كما تحتوى سانتا مونيكا على العديد من معالم الجذب المهمة مثل السواحل الذهبية الجميلة وعجلة فيريس، بالاضافة الى مجموعة متاجر ومراكز تسوق مذهلة بأسعار رخيصة.

كما يوجد رصيف سانتا مونيكا الشهير واذا كنت من محبي ممارسة رياضة ركوب الدراجات.

تستطيع استخدام مسارات سانتا مونيكا التى تمتد 26 ميلا على طول الواجهة البحرية.

 

سانتا مونيكا

 

6.مركز كاليفورنيا للعلوم

يشمل مركز كاليفورنيا ثلاث معارض رئيسية ذات صلة بالفضاء والنظم الايكولوجية والتكنولوجيا بالاضافة الى المعارض المجانية وغرف ديسكفرى المجهزة بشاشة تفاعلية مصممة لجميع الفئات العمرية بما فيها الأطفال.

حيث يمكنك اصطحاب اسرتك والاستمتاع بيوم جميل داخل المركز.

 

اهم الاماكن السياحية فى لوس انجلوس

 

7.مركز غيتي

تم تصميم وإنشاء مركز غيتي بشكل مذهل من قبل مهندس معمارى يدعى ريتشارد ماير ويقع غيتي على قمة التلال في جبال سانتا مونيكا، وتصل مساحة مركز ومجمع غيتي الى 110 فدان ويضم العديد من المعالم الترفيهية والسياحية مثل: متحف جي بول غيتي الذي يقدم اجمل اللوحات الاوروبية والمنحوتات والزخارف الفنية والرسومات.

بالاضافة الى التصوير الفوتوغرافي من القرنين التاسع عشر والعشرين.

 

 

نتمنى لك رحلة سعيدة، لاتنسى مشاركتنا برأيك في التعليقات لانه داعم لنا للاستمرار دمتم بخير.