لوس انجلوس هي إحدى مدن امريكا والتي تتبع لولاية كاليفورنيا، حيث تمتلك هذه المدينة من الجمال ما يجعلها تتصدر قائمة اجمل المدن التي يمكن زيارتها خلال السياحة في امريكا، لما تتميز به من طبيعة خلابة ومراكز تسوق فخمة وأبنية شاهقة، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية التي تعتبر من اكثر عوامل الجذب لتجربة السياحة في لوس انجلوس، ويأتي في مقدمة تلك الأماكن الأكثر شعبية بين السياح، المدينة الترفيهية يونيفرسال ستوديوز هوليوود universal studios hollywood وهي استوديو ومنتزه في منطقة يونيفرسال سيتي في وادي سان فرناندو في مقاطعة لوس أنجلوس، حيث تعد كواحدة من أقدم واشهر استوديوهات السينما في هوليوود والتي لا تزال تستخدم حتى الآن، يضم المنتزه استديوهات خاصة بتصوير الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى احتوائها على ألعاب للكبار تقدم المتعة والتشويق وألعاب خاصة بالأطفال فيها الكثير من المرح.

 

 

افضل الانشطة في يونيفرسال ستوديوز لوس انجلوس

• تستطيع التجول في المنتزه وفي الاستوديوهات التي تصور فيها الأفلام والتعرف على كيفية صناعة المشاهد السينمائية وما وراء الكواليس، وستتعرفون على كيفية أداء الخدع التي تعرض في الأفلام.

 

 

• يمكنكم تجربة ألعاب التشويق والإثارة فهي مخصصة للكبار الذين يحبون تجربة هذا النوع من الألعاب المتوفرة في يونيفرسال ستوديوز لوس انجلوس.

• وللأطفال هناك ألعاب تناسبهم حيث يمكنهم الحصول على كثير من المرح من خلال الألعاب الترفيهية الموجودة والتي تناسب مختلف الأعمار، ويمكنكم أن تلعبوا معهم في بعض الألعاب.

 

 

• يضم المنتزه العديد من المحلات التجارية التي تمكنكم من شراء كل ما تحتاجون من الحاجيات أو الهدايا لأحبتكم والألعاب لأطفالكم.

 

 

• إذا شعرتم بالجوع لابد لكم من الاستراحة في أحد المطاعم الموجودة في المنتزه، حيث يمكنكم طلب وجباتكم التي تفضلونها ومن ثم تستطيعون إكمال جولتكم في المنتزه.

 

يفتح يونيفرسال ستوديوز 

السبت والأحد من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 21:00 مساءً.

باقي أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر يونيفرسال ستوديوز

تبدأ أسعار الدخول من 100 دولار للفرد.

 

الفنادق القريبة من يونيفرسال ستوديوز

هيلتون لوس انجليس  يونيفارسال سيتي

من افضل فنادق لوس انجلوس ذو التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، وهو قريب من يونيفرسال ستوديوز هوليوود.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الراحة.

 

شيراتون يونيفارسال

من افضل فنادق امريكا ذو التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، وهو قريب من يونيفرسال ستوديوز هوليوود.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييمات جيدة بصفة عامة.