البيت الأبيض واشنطن أمريكا، لابد أنك مررت بهذ العنوان من قبل في التلفاز، شريط الأخبار، الجرائد، الإعلانات أو الراديو، ولكن ما رأيك به كوجهة سياحية، هل تعلم أن البيت الأبيض أحد أهم وجهات السياحة في واشنطن، التي يقصدها السياح من شتى أرجاء الأرض ويحلم كُثر بزيارتها، يتمركز هذا القصر على رقعة واسعة من أرض واشنطن تلتف حوله الحدائق من كل الجهات، بالإضافة إلى بحيرتين شمالية وجنوبية، أما من الداخل فهو عبارة عن مجمع يحتوي 132 غرفة، 35 حمام، 8 سلالم، 5 مطابخ و3 مصاعد، كما يضم ملعب تنس، مسرح، سينما ومسار بولينغ.

يفضله السياح على جميع الأماكن الأخرى المنتشرة في أرجاء العاصمة من متاحف، نصب تذكارية، مسارح، معارض فنية وثقافية وأسواق، كما يدخل أيضاً في معظم برامج السياحة في أمريكا، ومن منا لا يملك الفضول لزيارة أكثر دول العالم تطوراً واستكشاف معالم الحضارة فيها، حيث الازدهار، الحرية، الديموقراطية والتنوع العرقي، الديني، الثقافي والسياسي بالإضافة إلى كثرة المعالم السياحية فيها من طبيعة خلابة، مراكز تجارية، شواطئ، معالم أثرية قديمة، متحاف ومعارض باختصار إنها رحلة العمر فلا تفكر اكثر، والآن هيا نطلعك على أهم ما يمكنك القيام به حين تصل إلى البيت الأبيض.

 

 البيت الأبيض واشنطن

 

افضل 4 انشطة في البيت الأبيض واشنطن:

الاستمتاع بجولة في البيت الأبيض واشنطن:

لابد أنه أمر مذهل مشاهدة أبرز مقرات الرئاسة في العالم، حيث تقوم المؤتمرات، المباحثات، المفاوضات ويتم تحريك العالم من على هذا المنبر ومن هذا المكان تحديداً شاهد وتخيل مجريات الأمور ولا تنسى التقاط الصور التذكارية.

 

 مبنى كابيتول واشنطن

 

مشاهدة التصميم المعماري الفريد للبيت الأبيض واشنطن أمريكا:

كيف كانت أشكال وطرق التصميم منذ أكثر من 3 عقود، سنرى ذلك في تفاصيل البيت الأبيض وبنائه وغرفه، كل زاوية وحائط، في كل مدخل وسلم وتفصيل ستجد شيئاً من اللمسات الفنية الساحرة لهذا المكان.

 

 مبنى كابيتول واشنطن

 

زيارة الحدائق حول البيت الأبيض واشنطن:

حدائق متنوعة مليئة بالزهور المميزة ستستمتع بمراقبتها والتجوال حولها، حيث تعج الحدائق المحيطة بالبيت الأبيض بالنباتات والأزهار الرائعة، وهذا يعد من أجمل النشاطات فلا تفوتوا رؤية الزهور الملونة والنوافير، وزورا البحيرات المميزة.

 

 البيت الأبيض واشنطن

 

التقاط الصور التذكارية المميزة:

إنه مكان ثري جداً بالأماكن الاستراتيجية لالتقاط الصور الفريدة من نوعها، حيث التصميم المميز والفخامة، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الكبيرة المكسوة بالزهور الملونة المبهرة، احتفظوا بالكثير من اللقطات الرائعة لكم ولأحبائكم وأصدقاؤكم.

 

اوقات الزيارة:

أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس من الساعة 7:30 _ 11:30 صباحاً.
يومي الجمعة والسبت من الساعة 7:30 صباحاً حتى ال1:30 ظهراً.

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة للبيت الأبيض واشنطن:

فُندق سوفيتيل لافاييت سكوير:

فندق من فئة 5 نجوم، يقع على بعد 400م من البيت الأبيض، فندق تاريخي يقدم غرف مكيفة مع حمام داخلي، لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يضم:

  • ميني بار
  • خدمة واي فاي مجانية
  • يقدم القهوة والشاي المجاني كل يوم صباحاً

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الخدمة والعمال.

 

فُندق واشنطن بلازا:

فندق من فئة 4 نجوم، يقع على بعد كيلومتر واحد من البيت الأبيض، يقدم غرف مزينة بأثاث خشبي تحتوي شاشات مسطحة، خدمة واي فاي مجانية، كراسي جلدية، خزائن مثبتة وآلة لصنع القهوة، كما يحتوي الفندق على:

  • مركز للياقة البدنية
  • موقف سيارات
  • مسبح وبار

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، النظافة ومساحة الغرف.

قناة واتس اب عطلات