إن كانت تجربة السياحة في اندونيسيا أو حتى السياحة في جاكرتا هي على قائمة وجهاتك السياحية لهذا العام فإليك معلومات عن أنشطة رائعة يمكنك أن تمارسها في القرية المائية أتلانتس في جاكرتا، وهي عبارة عن منتزه مائي كبير تبلغ مساحته 5 هكتارات ويحتوي على الكثير من المساحات الخضراء ومناطق الجذب السياحي لتجعل منه عالماً مائياً إسطورياً، لخوض المغامرات المائية، حيث يوجد فيه 8 حمامات سباحة رئيسية: بوسيدون، أنتيلا، بلازا أطلس، أكواريوس، أوكتوبوس، أتلانتيان، وكيدي بول، في حين تشمل مرافق القرية المائية مجموعة من الأمواج وبركة متدفقة باستمرار للنهر وبركة قوس قزح ومسبح شلال ومسبحين للأطفال وخمسة مطاعم، كما يوجد ملعب خاص بكرة الطائرة ومركز خاص بالمناسبات كي يلبي جميع احتياجات الزوار.

 

 

سوف نأخذكم في رحلة خيالية وجولة رائعة في أرجاء هذه القرية لتتعرفوا على مرافقها وأهم الأنشطة الممتعة التي يمكنكم القيام بها.

أنشطة يمكنكم القيام بها في القرية المائية اتلانتس

السباحة والاستجمام

في مكان كهذا، لابد أن أول وأمتع الأنشطة التي يجب أن تقوموا بها هي السباحة في المسابح المخصصة للكبار وقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء وسط مياه المسبح النقية الدافئة.

 

 

مرح وترفيه

يحتوي المسبح على ألعاب ملحقة به عبارة عن زحليقة مائية سوف تمنحكم متعة فريدة عن طريق التزحلق من مرتفعات مختلفة وخوض المغامرة، إلى جانب العديد من الألعاب الممتعة والمشوقة الأخرى.

 

 

تجربة السباحة مع الأمواج الاصطناعية

تحتوي القرية على مسابح بأمواج اصطناعية وشواطئ اصطناعية سوف تمنحكم فرصة السباحة وكأنكم تسبحون وسط مياه البحر دون أن تكونوا بحاجة للذهاب للشواطئ الحقيقة.

مسابح الأطفال

خصصت القرية مسبحين خاصين بالأطفال مع بعض الألعاب التي تتناسب مع أعمارهم، كي تلبي جميع متطلباتهم وبالتالي سوف تمنحون أطفالكم تجربة لا مثيل لها من السباحة واللعب والمرح في أجواء رائعة وآمنة.

 

 

تناول الوجبات والمشروبات

تحتوي القرية على العديد من المطاعم والأكشاك، في حال كنتم بحاجة لتناول بعض الوجبات الشهية أو بعض المشروبات المنعشة خلال رحلتكم للتمتع بالمناظر الجميلة المحيطة والمنتشرة في جميع أرجاء القرية وقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والراحة.

 

 

أوقات العمل

تفتح القرية أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، فيما تبدأ ساعات العمل فيها في أيام الإجازات وعطلة نهاية الأسبوع منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أسعار التذاكر

يبلغ سعر التذكر في أيام الأسبوع العادية من الإثنين إلى الجمعة 95 ألف روبية، فيما يكون سعر التذاكر في أيام العطل الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع 185 ألف روبية.

فنادق قريبة من القرية المائية اتلانتس

فندق كروان بلازا

يبعد الفندق عن القرية المائية مسافة 22,7 كيلو متر أي حوالي 25 دقيقة، ويتميز بموقعه المميز وباحتوائه على شقق وغرف مريحة وعصرية للعيش حيث تختلف مساحاتها بحسب الطلب، وتحتوي معظمها على شرفة تطل على أفق جاكرتا الرائع. كما يحتوي الفندق على فريق طهي يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة، ومنطقة سبا سوف تمنحكم تجربة هادئة لا تنسى.

هاريس هوتل آند كونفنشنز كيلابا جادينج

يبعد الفندق عن القرية مسافة 12,9 كيلو متر أي 23 دقيقة تقريباً، يتميز باحتوائه على انترنت فائق السرعة ومجاني، ومركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي وحمام سباحة ومطعم، كما يقدم خدمة راقية للغرف مع طاقم عمل ودود.

فندق إيل رويال جاكرتا

يبعد الفندق عن القرية مسافة 12,3 كيلو متر أي 24 دقيقة تقريباً، ويحتوي على عدد كبير من الأجنحة والغرف المكيفة والمزودة بجميع وسائل الراحة إلى جانب خدمة الغرف وتقديم الإفطار والاتصال المجاني بالانترنت. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منتجع صحي، مواقف مجانية للسيارات، حمام سباحة ومطعم.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات