حديقة حيوانات سان دييغو واحدة من أشهر حدائق الحيوانات في العالم، والتي يمكن للسائح من خلالها الاستمتاع برحلة سفاري مميزة وسط مجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة والمعرضة للانقراض والتي يصل عددها إلى 800 حيوان، وعلى رأسهم حيوان الباندا الأليف، بجانب 4000 حيوان آخر يمكن الاستمتاع برؤيتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، مما يجعلها واحدة من اهم عوامل جذب السياحة في امريكا وفيما يلي سوف نتعرف على افضل 4 انشطة ترفيهية يمكن للسائح القيام بها في حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك.

 

 

افضل 4 انشطة في حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

تقع في حديقة حيوانات سان دييغو في مدينة سان دييغو، ولاية كاليفورنيا من الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية إقبالًا هناك، حيث تتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تحقق المتعة والإثارة للزوار، وتتمثل هذه الأنشطة فيما يلي:

1- الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن الذي يمكن من خلاله مشاهدة الحديقة من الأعلى في إطلالة جذابة لا مثيل لها، ويتميز المنطاد بمساحته التي تتسع لعدد 30 شخص، وتبلغ مدة الرحلة 10 دقائق.

2- ركوب الترام الأفريقي مع المرشدين للقيام بجولة أكثر من رائعة في المعارض المختلفة داخل الحديقة، والدخول إلى الأعماق التي توفر لك رؤية الحيوانات البرية عن كثب.

 

سان دييغو سفاري بارك

 

3- رحلات السفاري التي تمكنك من القيام بجولة مميزة بجانب الحيوانات، ومشاهدة الطيور المتنوعة، والحصول على فرصة إطعام الحيوانات، وتتم هذه الرحلات من خلال الاستعانة بوسيلة للتنقل إما عن طريق السيارات الخاصة أو الحافلات المكشوفة الموجودة داخل الحديقة والتي تعد أكثر متعة.

4- المشاركة في ألعاب الجبال لمزيد من الإثارة منها الانزلاق على الحبل من ارتفاع شاهق أو تسلق الجبال والجسور الخشبية المعلقة، كما يمكن القيام بالتخييم أثناء الليل في أجواء ساحرة من الهدوء.

 

حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

 

مزايا حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

تتميز حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك بمجموعة من المميزات والتي تجعلها واحدة من اهم وجهات السياحة في امريكا مثل:

1- وجود عدد من الفنادق القريبة منها التي توفر للزائر الراحة، والوقت، والجهد بعد القيام بجولة في الحديقة منها فندق اسكونديدو لودج، وفندق Rancho Bernardo.

2- الحديقة بمثابة مكان مثالي للرحلات العائلية المشوقة.

3- يمكن زيارة الحديقة في جميع أيام الأسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً.

 

مخطط تفصيلي لـ حديقة حيوانات سان دييغو