تُعد المدينة القديمة سان دييغو من أبرز أماكن جذب السياحة في سان دييغو والتي تعد بدورها من أهم مدن السياحة في امريكا، والمدينة القديمة عبارة عن منتزه تاريخي يضم مباني تاريخية ومتاحف ومحلات تجارية ومطاعم،وجميع المنشئات بداخلها مشيدة على الطراز المعماري للقرن 19، وتتميز المدينة بطبيعة جميلة ومناخ معتدل واحتوائها على عدد من الحدائق ذات الطراز الاسباني.

 

افضل 3 انشطة في المدينة القديمة سان دييغو امريكا

نقدم لك عدد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في مدينة سان دييغو القديمة لكي تجعل رحلاتك لها ذكري تخلد في ذاكرتك:

1- تستطيع أخذ جولة في مدينة سان دييغو القديمة وزيارة المتاحف التاريخية الموجودة بها، والتي يبلغ عددهم 17 متحف، وكذلك زيارة مبانيها القديمة مثل مبني Casa de Carrilo الذي يعد أقدم مبني بها، ويمكنك أيضًا التجول بالمتاجر لشراء الهدايا التذكارية.

 

 

2- يمكنك الاستراحة عقب التجول في المدينة والجلوس في أحد المطاعم المتميزة وتناول الطعام المكسيكي.

3- تستطيع الخروج في جولة سريعة في أحياء المدينة ورؤية كافة معالمها أثناء ركوبك حافلة الجولات السياحية.

 

 

الفنادق القريبة من المدينة القديمة

تحيط بالمدينة القديمة سان دييغو العديد من افضل فنادق امريكا والتي توفر كافة الخدمات الفندقية والمرافق الجيدة التي نالت على استحسان مرتادي تلك الفنادق، كما تتمتع الفنادق بإطلالة ساحرة على المدينة والمعالم،وتقع بالقرب من أبرز مراكز التسوق في سان دييغو.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق نقدمها لكم استناداً على تقييمات الزوّار العرب لها:

فندق عالمي

ينتمي الفندق لفئة فنادق 4 نجوم، ويعتبر الخيار الأول للمسافرين المهتمين بالتجول داخل المدينة القديمة، لأنه يقع في قلب مدينة سان دييغو القديمة.

يشتمل الفندق على غرف مجهزة بمفروشات كلاسيكية تطل معظمها على حديقة البلدة القديمة، وبداخله مطعم يقدم الأطباق الأمريكية الريفية والأطباق المكسيكية، ويبعد مسافة 8 كم عن مطار سان دييغو الدولي.

نال الفندق تقييم رائع من نزلائه من حيث الموقع والنظافة وطاقم العمل.

للحجز في الفندق عبر بوكينج.

 

فندق بست ويسترن هاسياندا

يعتبر من أفضل الفنادق من فئة 3 نجوم في سان دييغو، حيث يقع في وسط مدينة سان دييغو القديمة بجانب منتزه أولد تاون التاريخي، ويبعد مسافة 2.7 كم من مطار سان دييغو الدولي.

يحتوى الفندق على غرف مجهزة ذات ديكورات مدهشة وإطلالة ساحرة على المدينة، ويضم مطعم يقدم الأطباق المكسيكية التقليدية ومركز لياقة بدنية وحوض استحمام ساخن.

نال الفندق تقييم جيد جداً من ضيوفه بفضل الموقع وطاقم العمل والنظافة مقابل ما يدفع من مال.

للحجز في الفندق عبر بوكينج .

المطاعم القريبة من المدينة القديمة

تحتوي المدينة القديمة سان دييغو على العديد من افخم مطاعم امريكا التي حصلت على تقييم ممتاز من ضيوفها من حيث الخدمة والأسعار، ومن أهم هذه المطاعم ما يلي:

مطعم هارني شوسي

يعتبر من أفضل المطاعم في مدينة سان دييغو ويبعد مسافة 0.34 كم من المدينة القديمة، والمطعم متخصص في تقديم الأطباق الآسيوية وخاصة الأطباق اليابانية ويتميز بتوفر خيارات خضرية للأشخاص النباتيين وأطباق خالية من الجلوتين.

مطعم كاسا دي ريييس

ينتمي المطعم لفئة مطاعم الـ 4 نجوم، ويقع في قلب مدينة سان دييغو القديمة، وهو متخصص في تقديم المأكولات المكسيكية واللاتينية، ويتميز بتقديم أطباق تناسب النباتيين، ويمكنك تناول جميع وجبات الطعام في الهواء الطلق، كما يوفر أيضًا حديقة للعب الأطفال.

مواعيد الدخول

تفتح المدينة القديمة سان دييغو أبوابها للزائرين طوال أيام الأسبوع ولكن في مواعيد مختلفة.

من يوم الاثنين حتى يوم الخميس تعمل في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

من يوم الجمعة حتى يوم الأحد تفتح أبوابها في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

قناة واتس اب عطلات