يعد السفر إلى امريكا وزيارة مدنها حلم الكثيرين وبالأخص مدينة سان دييغو التي تعد من أكثر مدن امريكا شعبيةً للسياحة، حيث تقع هذه المدينة في ولاية كاليفورنيا، وتمتلك مجموعة متنوعة من المواقع التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم، وتعد حديقة حيوانات سان دييغو San Diego Zoo واحدة من اهم معالم السياحة في امريكا، حيث تضم مايزيد عن 3700 حيوان تعود إلى فصائل وأنواع مختلفة، كما تشتهر الحديقة بكونها من الحدائق القليلة التي تضم حيوانات الباندا العملاقة، ويتم عرض الحيوانات في الحديقة كل حيوان حسب بيئته الأصلية مثلاً الغابة المطيرة الإفريقية التي تحوي الغوريلا، ومنطقة القطب الشمالي التي تحوي الدببة القطبية.

 

 

انشطة تستطيع القيام بها في حديقة حيوانات سان دييغو

• جولة التعرف على الحيوانات

تقدم حديقة الحيوانات في سان دييغو حافلات سياحية مع مرشد تمكنكم من المشاركة في جولة تتعرفون فيها على معالم الحديقة وتاريخها ومعلومات عن الحيوانات، أو التجول مشياً على الأقدام ومشاهدة الحيوانات عن قرب اكثر.

 

 

• ركوب تلفريك

يمكنكم ركوب التلفريك في حديقة الحيوانات والذي يسمى سكيفاري، حيث يمنحكم فرصة رؤية الحيوانات في الحديقة من الأعلى، ننصحكم بألا تفوتوا هذه تجربة الرائعة.

 

 

• مشاهدة الباندا العملاقة

كما ذكرنا في البداية أن حديقة الحيوانات في سان دييغو تعد واحدة من الحدائق القليلة التي تضم حيوان الباند العملاق الذي يعد نادر الوجود، وتأخذ على عاتقها رعايته وضمان تكاثره.

 

 

 • شراء التذكارات

يمكنكم المرور بمتاجر الهدايا الموجودة في الحديقة، وشراء الهدايا التذكارية كالبسة والألعاب التي صممت على شكل الحيوانات.

 

 

• تناول الطعام في المنتزه

حديقة الحيوانات هي جزء من منتزه بالبوا الشهير في سان دييغو، حيث يمكنكم إكمال رحلتكم والتجول في المنتزه، والجلوس لتناول وجبة خفيفة تحت ظلال الأشجار وفي الهواء الطلق.

 

ساعات العمل في حديقة حيوانات سان دييغو

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

 

أسعار دخول حديقة حيوانات سان دييغو

52 دولار للكبار.

42 دولار للأطفال بين 3 – 11 سنة.

قناة واتس اب عطلات