الرئيسية مدونة عطلات افضل 4 مدن سياحية في النرويج

افضل 4 مدن سياحية في النرويج

السياحة في النرويج أحد أفضل الخيارات التي يمكن أن تتخذها في حياتك، وبالرغم من غلاء تكاليف السياحة فيها لكنها من أكثر الدول المليئة بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية المميزة وتنوع خيارات الإقامة فيها، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أهم أربع مدن سياحية في النرويج.

أين تقع النرويج وماهي أفضل الأوقات للسفر إليها؟

تقع في شمال قارة أوروبا ويحيط بها عدة دول مثل المملكة المتحدة وروسيا والدنمارك وفنلندا، عاصمتها أوسلو، وأفضل الأوقات للسفر إليها من يونيو حتى سبتمبر.

إليكم أجمل مدن النرويج السياحية، وتعرف على السياحة في هذه المدن:

موقع مدينة أوسلو المميز على الساحل الجنوبي الشرقي – جنوب شرق النرويج جعلها من أهم المدن في النرويج، وتم تسميتها مدينة التلول لما فيها من تلول خضراء مميزة ومجموعة من الحدائق الكبيرة الجميلة.

 

السياحة في ترومسو

من أجمل مدن النرويج، حيث تقع في مقاطعة ترومس ويسمونها باريس الشمال، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة ومنها منطقة الشفق القطبي الرائعة التي يصلها آلاف السياح سنوياً ليشاهدوا أحد أجمل المظاهر الطبيعية في العالم.

 

السياحة في بيرغن

من مدن النرويج العريقة والتي تلقب بـ بوابة المضايق البحرية في النرويج، حيث يحيط بها 7 جبال كبيرة ويصل إليها أعداد كبيرة من السياح سنوياً، وأشهر الأماكن السياحية فيها أحياء المنطقة الهانزية التاريخية.

 

السياحة في تروندهايم

إن تروندهايم هي ثالث أكبر مدن النرويج وهي من المدن التي مازالت تحتفظ بعراقتها ورونقها كالكنائس والمتاحف والقلاع الكبيرة الضخمة التي تحمل بين أحجارها عراقة الماضي.

 

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

تقرير النرويج للمسافرون العرب أهم المناطق السياحية بالصور

تقرير رحلتي النرويج المسافرون العرب

أتجرأ بالقول بان النرويج من اجمل بلاد الدنيا، و ذات طبيعة قل نظيرها فما رايته فيها لم أراه في دول اخرى، بحكم رحلاتي السابقة التي قمت فيها، وهنا تفصيل رحلتي اليه...
الصفحة الرئيسية للموقع

شرح تعبئة استمارة سفارة النرويج وحجز موعد فيها

هل تبحث عن طريقة سهلة وبسيطة لتعبئة الاستمارة الخاصة بالسفارة النرويجية؟ إنها سهلة جداً ولا يوجد فيها أي صعوبة أو تعقيدات سأقدمها لكم بطريقة بسيطة ولا تحتاج للك...
رحلتي الى النرويج دامت سبعة ايام بالصور

رحلتي الى النرويج دامت سبعة ايام بالصور

اعزائنا القراء اليوم وفي هذا التقرير نأخذكم إلى رحلتي اثناء السياحة في النرويج رحلة قمت بها إلى هذا البلد الساحر ، لنعرفكم على أهم معالمها الطبيعية التي تفيدكم ...

احداثيات اهم الأماكن السياحية في النرويج

تقرير مفصل بالصور مرفق معه مجموعة هامة من الإحداثيات لأهم الأماكن السياحية بالنرويج لا غنى عنها لكل سائح وكذلك مجموعة من أفضل المطاعم والفنادق لقضاء عطلة سعيدة ...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!