مدينة بيهاتش الساحرة ذات الإطلالة الخلابا على نهر أونا واحدة من الوجهات السياحية التي يقصدها السياح بهدف الاستمتاع والراحة والهدوء، حيث تمتلك العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة، ولمزيد من الراحة سوف نتناول مجموعة من افضل 7 من فنادق بيهاتش التي يمكنك البقاء فيها عند السياحة في بيهاتش البوسنة لعام 2020 التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها.

افضل 7 من فنادق بيهاتش البوسنة في 2020

فندق كوستل سكاى بوك

يعد من فنادق ذات الأربع نجوم والتي تقع وسط الخضرة والطبيعة الخلابة حيث يقع الفندق على ضفة شلالات نهر اونا  التي تخطف الأنظار من شدة جمالها، ويبعد فندق كوستل سكاي بوك عن وسط بيهاتش وعن محطات نقل الاتوبيس بحوالي ثماني كيلومتر، وقد حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل الزوار  من حيث النظافة والخدمة. تبلغ سعر الإقامة في الفندق لليلة الواحدة  حوالي 280 دولار أمريكي.

 

 

فندق امبوريوم

يعد من أفضل الفنادق بالمنطقة ويتميز بالقرب من  العديد من المناطق الترفيهية في بيهاتش، ويبتعد فندق امبوريوم حوالى ستة دقائق سيرًا على الأقدام عن الشاطئ، بينما يبعد حوالي عشر دقائق عن الحافلات ويتميز هذا الفندق بتقييم جيد جداً، وتبلغ سعر الإقامة في الفندق لـ ليلة واحدة حوالي 88 دولار أمريكي.

 

فندق امبوريوم

 

فندق أوبال اكسكلوزيف بيهاتش

فندق أوبال اكسكلوزيف بيهاتش هو فندق مميز حيث يعد من الفنادق الهادئة والمطلة على شاطئ نهر أونا الجميل، كما أنه قريب جدًا من مركز بيهاتش التاريخي الذي يقع على بعد خمسة دقائق فقط من الفندق سيرًا على الأقدام، ويمتاز بالموقع والنظافة والخدمة والسعر المناسب مقابل كافة الخدمات إلى تحتاجها أثناء الإقامة هناك. ويتراوح سعر الإقامة في الفندق ما بين (88- 120 دولار أمركي).

 

فندق أوبال اكسكلوزيف بيهاتش

 

بيت ضيوف أونا 1بيهاك

بيت ضيوف أونا 1بيهاك يقع على بعد 34 كم من بحيرة بليفيتش، وهو مجهز بجميع الكماليات حيث يتواجد به واي فاي وجهاز تليفزيون وحمام ومطبخ كامل، كما يوجد في الخارج حديقة صغيرة حول المنزل تطل على النهر مع وجود تراس كبير في الشقة يطل على الحديقة، تبلغ سعر الإقامة في الفندق حوالي 58 دولار أمريكي.

 

بيت ضيوف أونا 1بيهاك

 

فندق بافيليون

فندق بافليون أحد الفنادق التي تحظى بإطلالة ساحرة علي نهر اونا مباشرةً، وهو فندق ذو تقييم 3 نجوم وقد نال استحسان العديد من زواره من ناحية النظافة والخدمة العامة والموقع، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات المتميزة مثل المطعم، والبار، ومكان مخصص للأطفال للعب، وصالة كبيرة مشتركة يمكن للسائح الحصول فيها على جلسة ممتعة، مع توافر الإنترنت المجاني، يوجد بالقرب منه محطة حافلات جيزيراس موكينجي، ومطعم يقدم المأكولات البحرية والبيتزا، والمأكولات المحلية، سعر الغرفة المزدوجة حوالي 235 دولار أمريكي لمدة 4 ليالي.

 

فندق بافليون بيهاتش

 

فندق موتيل كامينيتشا

فندق ممتاز 3 نجوم يقع  على بعد ٣.٨كيلو متر من مركز المدينة، ويمتاز فندق موتيل كامينيتشا بغرف إقامة واسعة مكيفة ومريحة ذات إطلالة متميزة على جبل بلجيسسفيكا، كما يوجد به بار واستراحة مشتركة.

يتميز الفندق بقربه من محمية أونا الطبيعية التي تقع على بعد 55 كم، هذا بالإضافة إلى النظافة والراحة والأسعار المناسبة، سعر الغرفة خلال موسم السياحة في البوسنة والهرسك يتراوح مابين (150 -235) دولار أمريكي.

 

فندق موتيل كامينيتشا

 

فندق ستاري فيربي

فيلا ستاري فيربي  هي واحدة من أهم أماكن الإقامة في مدينة بيهاتش حيث الخصوصية المطلقة، والطلة الساحرة على جبل بلجيسسفيكا، يحتوي على مجموعة من الغرف المكيفة التي تضم ثلاجة ومطبخ صغير، كما يوجد بالفندق مطعم وموقف سيارات مجاني والعديد من الأنشطة والخدمات التي تجعل من الفندق مكان مميز لقضاء عطلتك، مثل إمكانية ممارسة رياضة التجديف والمشي لمسافات طويلة، وكذلك صيد الأسماك كما يوجد كراسي لشاطئ النهر الذي يقع على بعد 10 متر بينما يبعد الفندق عن الجبل حوالي 8 كيلو متر ويبعد بحوالي ٣كيلو متر عن السوق والمراكز التجارية، سعر الغرفة يتراوح مابين (100 – 280 دولار أمريكي).

 

فندق ستاري فيربي