هل فكرت يوماً في السفر إلى مدينة بيهاتش أجمل مدن البوسنة وذلك لقضاء وقت ممتع بين الطبيعة الساحرة واكتشاف أبرز الأماكن التاريخية؟، لا عليك سوف نُساعدك في ذلك ولكن قبل هذا عليك أولاً معرفة اين تقع بيهاتش والمسافات بينها وبين أهم مدن البوسنة، التي تتميز بالمناح المُعتدل والطبيعة البكر فهيا بنا.

اين تقع بيهاتش ونبذه عنها

تقع بيهاتش على ضفاف نهر أونا في شمال غرب البوسنة، بمنطقة بوسانسكا كرايينا، حيث يبلُغ عدد سكانها نحو 56261، كما تتسم المدينة بطبيعتها المُثيرة للاهتمام ، كما أنها تتربع على مساحة تُقدر بحوالي 900 كيلومتر مربع.

معالم السياحة في بيهاتش

والجدير بالذكر أن مدينة بيهاتش أحد أشهر الوجهات السياحية الهامة في البوسنة والزاخرة بالعديد من الأماكن التاريخية التي تُشجعك على السياحة في بيهاتش لزيارة مسجد الفتح، وقلعة أوستروجاتس وباقي المعالم بالمدينة.

وأثناء رحلة السياحة في البوسنة والهرسك يلفت نظرك برج القبطان الرائع، وشلالات الأونا، وحين ترغب في قضاء وقت ممتع مليء بالترويح عن النفس فتجده في متنزه بحيرة بليفيتش الرائع.

 

 

اين تقع بيهاتش وأهم مدن البوسنة

بعد أن تعرفنا على الموقع الجغرافي لمدينة بيهاتش على الخريطة، لابد من معرفة المسافة بينها وبين أهم مدن البوسنة والهرسك المجاورة لها، وما هي وسيلة الانتقال المتاحة بين كل مدينة وأخرى وهي كالتالي:

المسافة بين مدينة بيهاتش وسراييفو

تصل المسافة بين بيهاتش والعاصمة سراييفو حوالي 308 كيلومتر، ويمكن قطع تلك المسافة باستخدام السيارة لتصل في خلال 4 ساعات و45 دقيقة.

المسافة بين بيهاتش وموستار

تبلغ المسافة بين مدينة موستار وبيهاتش نحو 303 كيلومتر، ويمكن قطع تلك المسافة في غضون 4 ساعات ونصف بالسيارة الخاصة بك.

المسافة بين بيهاتش وترافنيك

قُدرت المسافة بين مدينتي بيهاتش وترافنيك بحوالي 217 كيلومتر من خلال أسرع مسار، ويمكن قطع المسافة في ثلاث ساعات و20 دقيقة تقريباً.

 

اين تقع بيهاتش من مدن البوسنة

 

المسافة بين بيهاتش ويايتسا

تصل المسافة بين مدينة بيهاتش ويايستا نحو 152 كيلومتر، ويمكن اجتياز هذه المسافة في وقت أقصاه ساعتين وربع وذلك من خلال السفر بالسيارة الخاصة بك.

المسافة بين بيهاتش وبرتشكو

تبعُد مدينة برتشكو عن بيهاتش بمسافة تقدر بحوالي 325 كيلو متر، ويمكن قطع تلك المسافة في غضون خمس ساعات إلا عشر دقائق بالسيارة.

المسافة بين بيهاتش وتوزلا

تصل المسافة بين مدينة بيهاتش وتوزلا إلى 305 كيلومتر، وعند استخدام السيارة في السفر سوف تصل خلال أربع ساعات و43 دقيقة تقريباً.

اين تقع بيهاتش وبانيا لوكا

تُقدر المسافة بين مدينة بيهاتش وبانيا لوكا بحوالي 159 كيلومتر، ويمكنك قطع المسافة باستخدام سيارتك الخاصة لتصل خلال ساعتين ونصف.

المسافة بين بيهاتش وبرييدور

قُدرت المسافة بين مدينة بيهاتش وبرييدور إلى 99.5 كيلومتر، وحين تُفكر بالسفر عن طريق السيارة سوف تصل في ساعة و44 دقيقة.

اين تقع بيهاتش من وزينيتسا

تبلُغ المسافة بين المدينتين بحوالي 246 كيلو متر، ويمكن اجتياز هذه المسافة في غضون أربع ساعات بالسيارة.

المسافة بين بيهاتش وفلاسيتش

تقدر المسافة بين مدينة بيهاتش وفلاسيتش بحوالي 212 كيلومتر، ويمكن الوصول في خلال ثلاث ساعات و45 دقيقة عبر التنقل بالسيارة.

فنادق قريبة من بيهاتش

بعد الانتهاء من جولتك السياحية سوف تحتاج إلى مكان إقامة تشعر فيه بالراحة لذلك نُرشح لك أحد الفنادق الفاخرة بالمدينة.

فندق بارك

يُعد فندق بارك أفضل الخيارات في مدينة بيهاتش والمُصنف ضمن فئة الـ 3 نجوم وذلك لمِا يوفره من أماكن إقامة فاخرة وغرف مُكيفة بها كافة الكماليات، كما يتميز الفندق بتوافر الأنشطة الترفيهية الجيدة.

تقييمات الضيوف عن الفندق

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الواي فاي المجاني، والموقع الممتاز، وطاقم العمل المُتعاون.

قناة واتس اب عطلات