تقع مدينة شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر عند لقاء خليجي العقبة والسويس مما يجعل السياحة في شرم الشيخ أكثر متعةً، تبلغ مساحتها حوالي 480 كم مربع، ويميزها حياتها البحرية الساحرة، وتقديمها لمجموعة متنوعة من الفعاليات أشهرها الغوص والمهرجانات الرائعة.

بفضل مجموعة من المناظر الساحرة والخلابة تم تصنيف شرم الشيخ كواحدة من أفضل مدن السياحة في مصر، بالإضافة إلى توافر سلسلة فخمة من المنتجعات، وفي مقالنا هذا سنستعرض لك أفضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص.

 

افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص

 

منتجع كورال سي هوليداي منتزه أكوا

ما يميز المنتجع قربه من الشاطئ الرملي ومطاعمه الراقية، ومرافقه الترفيهية مثل الساونا، المسبح الرائع في الهواء الطلق، ومسبح صغير خاص للأطفال.

يقدم الفندق مجموعة من الغرف الجميلة والمميزة المطلة على البحر، والحديقة والمسبح.

 

 

منتجع وسبا جراند روتانا

من المنتجعات الهامة ذات الـ 5 نجوم، حيث يعتبر واحد من أفضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص، وهو محاط بمجموعة من الحدائق الجميلة الواسعة.

يضم المنتجع مسبح وشاطئ خاص، ساونا، مركز لياقة بدنية، صالون لتصفيف الشعر وتنظيف البشرة.

ويوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية منها ملعب كبير للأطفال، عروض موسيقية مميزة، بلياردو، ملعب للتنس.

 

 

منتجع أكوا بلو شرم الشيخ

تم تصنيف منتجع أكوا بلو ذو 4 نجوم كـ أفضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص، وهو يوفر لنزلائه إطلالة مميزة وإقامة مريحة، يتميز بديكوراته الجميلة وأسرته الناعمة، كما يتم تقديم مجموعة من الخدمات كمجالسة الرضع وخدمة الواي فاي.

 

 

منتجع شاطئ صن رايز أرابين

يعتبر منتجع شاطئ صن رايز أرابين واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ ذات الـ 5 نجوم بسبب إطلالته المميزة، وهو يتميز بخدماته الراقية وديكوره الكلاسيكي الجميل وغرفه الكبيرة والواسعة، كما يحتوي على حوض استحمام ساخن وغرف ساونا.

يوجد في المنتجع مسبح خاص، وآخر داخلي، ويتميز كذلك بمجموعة من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها للزبون.