• الوصول إلى مدينة دبي الساحرة، حيث الفندق، ستضع أمتعتك وتستعد لبدء يومك السياحي الأول فيها، ولأن رحلتك قصيرة يفضل أن تأتي باكراً، سيتم الذهاب إلى أحد أفخم الفنادق وأرقاها وأجملها في العالم وهو برج العرب، بحيث تم إنشاء البرج على جزيرة اصطناعية، ما يميزه اطلالته الساحرة بحيث يصل ارتفاعه إلى 321 متراً.
  • الأنشطة التي يمكنك القيام بها في برج العرب في دبي:
  1. التمتع بالنشاطات الموجودة في نادي سبا الصوان الصحي وهو أحد أجمل النوادي ويقع في الطابق 18 في البرج، فهناك يمكنك زيارة الحمامات الخاصة بالعلاج والقيام بالمساجات العلاجية وزيارة الغرف المتعلقة باللياقة البدنية.
  2. الذهاب إلى أحد أجمل المطاعم في دبي وهو المطعم الذي يقع تحت الماء والذي ستصل إليه من خلال غواصة مائية خاصة بالمطعم وتناول وجبة الطعام المفضلة لديك.
  3. التعرف على متحف دبي أو حصن الفهيدي والذي تم افتتاحه عام 1971 من قبل حاكم دبي، سترى في المتحف العديد من المقتنيات الساحرة والرائعة والتي ستعرض لك الحياة التقليدية في إمارة دبي ويمكنك مشاهدة العمران الخاص الذي يعتمد على أبراج الرياح كوسيلة للتبريد، بالإضافة إلى رؤية الخرائط والمستندات القديمة ومجموعة كبيرة من التحف والتماثيل الشمعية للعديد من الحيوانات والإنسان.
  • الذهاب إلى القرية العالمية The global village فهي واحدة من أجمل الأماكن الشعبية بحيث ستستمتع بالقيام بتجربة مميزة من التسوق بالإضافة إلى جرعة من الترفيه الثقافي، بحيث يصل إلى القرية العالمية كل عام من شهر أكتوبر حتى إبريل أكثر من 5 مليون من سائحين وسكان محليين، بحيث ستقضي ما تبقى من اليوم السياحي الأول فيها.
  • الأنشطة التي يمكنك القيام بها في The global village:
  1. خوض تجارب ممتعة في الألعاب الموجودة هناك كبيت الرعب ولعبة اسكيب هنت وهي من أكثر الألعاب الممتعة والمثيرة في القرية.
  2. يمكنك القيام بمشاهدة أحد أجمل الأفلام بتقنيات عالية، وتجربة الألعاب الشهيرة فيها ومنها بدي كالرولر كوستر والكثير.
  3. يستطيع أطفالكم تجربة الألعاب الخاصة بهم ومن أهمها لعبة ميني سيتي، وألعاب أخرى مثل العربات المتصادمة والأراجيح.
  4. الذهاب إلى جزيرة الخيال التي تحتوي على أكثر من 50 لعبة.
  5. يمكنك تناول وجبتك المفضلة في أحد المطاعم المنتشرة في القرية العالمية والتي يصل عددها إلى أكثر من 150 مطعم.

قناة واتس اب عطلات