• يومك السياحي  في مدينة دبي سيكون مليء بالمغامرة فربما تعلم أن المدينة لها طابع صحراوي فإن تجربة القيام برحلة سفاري لقضاء وقت مميز في الصحراء ستضيف لرحلتك طابع مميز فبالتأكيد تجربة ركوب عربات الدفع الرباعي للقيام بجولة بها والقيام بالغوص داخل الرمال ستكون من التجارب التي لن تتكرر أبداً في حياتك، فإن تجربة القيادة في الرمال تجربة ممتعة بحد ذاتها، بحيث ستشاهد العديد من الكائنات الحية الموجودة في الصحراء.
  • قضاء ما تبقى من اليوم السياحي الجميل في حديقة حيوانات دبي والتي تعد أقدم حديقة حيوان في شبه الجزيرة العربية والتي تصل مساحتها إلى 75,1 هكتار، فهي من الحدائق الساحرة والرائعة في العالم والتي تضم أكثر من 230 نوع مختلف من الحيوانات، ومنها الحيوانات المهددة بالانقراض.
  • هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الحديقة، بحيث ستقضي يوم سياحي كامل هناك، لتتعرف على كل أصناف الحيوانات الموجودة ومنها:
  1. سترى العديد من الحيوانات كالغزلان والقرود والحيوانات المفترسة والمخيفة، كالنمور والزرافات بالإضافة الى مجموعة من الحيوانات النادرة مثل نمر البنغال والدببة والذئب العربي والضباع.
  2. كما ستشاهد ما يزيد عن 400 صنف من الزواحف والسلاحف، فإن هذه المجموعة المميزة من الحيوانات صنفت الحديقة أنها من أجمل الحدائق في العالم ولذلك يقصدها آلاف السواح والسكان المحلين.
  3. ستتعرف على الظروف البيئية اللازمة للحيوانات والطيور المنتشرة في الحديقة والتي تتيح المجال لها للتزاوج والتكاثر، بالإضافة إلى أنك سترى الطاقم الطبي والخبراء القائمين على الاهتمام بالحيوانات الموجودة في الحديقة.
  4. يمكنكم مشاهدة أجمل الطيور بأنواعها المختلفة كالطاووس والنسر الذهبي المميز وأنواع الصقور الجارحة بالإضافة إلى النعام والببغاء.
  • ملاحظة – أوقات عمل الحديقة: من الأربعاء حتى الاثنين من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً، يوم الثلاثاء مغلقة.

قناة واتس اب عطلات