Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تريد السفر إلى لندن  لقضاء إجازة مثيرة وممتعة مع العائلة أو الأصدقاء، واخترت مطار هيثرو فلقد أحسنت الإختيار، لأن مطار هيثرو في مدينة لندن من أفضل المطارات على مستوى العالم، فهو مطار دولي يعتبر الأكثر ازدحاما وإقبال في العالم، حيث أن المحطات الجوية الأربعة تخدم ما يزيد عن 185 وجهة داخلية وخارجية و ما يزيد عن 95 بلد.

اجراءات الترانزيت في مطار هيثرو

يوفر مطار هيثرو خدمات عديدة ومتميزة، كما يوفر المطار دليل خاص باللغة العربية معد لمساعدة الركاب العرب لضمان حصول أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والمتعة  أثناء الرحلة،كما يمكنك أيضا قضاء بعض الوقت المسلي في التجول والتسوق في السوق الموجود بالقرب من الجمارك، وتشتري هدايا تذكارية أو تشتري شيئا لنفسك، حيث يقدم السوق عروض رائعة ومثيرة  للأدوات الكهربائية والملابس الأنيقة والأحذية و العطور والإكسسوارات و غيرها العديد من البضائع. كما يمكنك تناول أشهى المأكولات والأطباق العالمية في المطاعم في منطقة رحلات الوصول، وأما بالنسبة إلى إجراءات الترانزيت الخاصة في مطار هيثرو قم بتسجيل Check in، أو عملية تسجيل الدخول في المطار حيث تقوم بتسجيل بياناتك الأساسية، مثل الاسم الكامل ورقم وثيقة السفر و اسم البلد المتجه إليه وبعدها ستستلم.

مجموعة من الوثائق والأوراق المهمة

  • يقدم الموظف الخاص بإجراءات  الترانزيت بتقديم تذكرتين لصعود  الطائرة الأولى، خاصة بالطائرة التي تنقلك إلى بلدك و بلد الترانزيت، و الثانية من بلد الترانزيت إلى البلد الذي تريد الذهاب إليه يقدم لك الموظف تذكرة خاصة تتبع لحقائبك التي ستستلمها في البلد المتوجه إليه وليس بلد الترانزيت، لذا عليك الإنتباه و التأكد من الموظف عن مكان تسلم الحقائب الخاصة بك.
  • ومن الأفضل وضع علامة تميز الحقائب أو تصويرها لأنه من المحتمل أن يحدث تأخر وصول الحقائب أو خطأ في نقل الحقائب، فالعلامات تسرع عملية إيجاد الحقائب.
  • عليك التأكد من رقم البوابة من شاشات العرض الإلكترونية، ومن رقم رحلتك في جدول رحلات اليوم الخاصة بمطار هيثرو.
  • على تذكرة الطيران يوجد رقم البوابة التي تعبر من خلالها  إلى الطائرة الخاصة برحلتك، حيث تكون مكتوبة تحت كلمة Boarding gate وتتكون من عدة حروف وأرقام مثل A9 ،H6.
  • عليك أن تكون قبل موعد الإقلاع بحوالي 60 دقيقة على الأقل، أمام البوابة الخاصة برحلتك وخاصة في الرحلات الداخلية، حيث تكون المقاعد غير مرقمة خلال الرحلات الخارجية والتي يكون لكل مسافر رقم مقعد خاص به طوال الرحلة.
  • في حالة تريد الترانزيت طويل أو أكثر من 24 ساعة، من الممكن أن تستلم حقائبك والخروج للتسوق أو التنزه في بلد الترانزيت، أما في حالة الترانزيت متوسط من خمس ساعات إلى ثماني ساعات، من الممكن أن تترك حقائبك للتنزه و العودة قبل موعد السفر بساعة ونصف على الأقل.
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.