أنصحكم بالسفر من خلال هذه الشركة، فالخدمات مميزة وأسعارها ممتازة، إذا كنت في رحلة من القاهرة إلى ميونيخ فهناك عدة رحلات متوفرة من خلالها، وسعر التذكرة تقريبا 1200 ريال لكن فقط ذهاب.

احد جرب طيران برلين

يمكنك الحجز عبر الانترنت وهو سهل والأسعار رخيصة جدا، ويمكنك استرجاع مبلغ المال. إذا ألغيت الحجز هناك طائرات صغيرة في هذه الشركة، فمثلا الطائرات يمكن أن تستوعب عشرين راكب فقط، إذا كنتم في سفر من ميلان إلى فيينا فهناك رحلات كثيرة على متن طائرات هذه الشركة، الخدمات فيها مريحة وتقدم وجبات سريعة ومشروبات، وهناك عدة مميزات فيه تجعلك تختار هذه الشركة والأسعار معقولة جدا.

حجز البوردنج من الشركة

إنه سهل جدا فإذا كانت رحلتك على مرحلتين، فيمكنك أن تأخذ كرت البوردنج من مكتب الشركة في المطار، وذلك قبل الرحلة والمكتب يوفر لك الكثير من المعلومات اللازمة لسفرك، يمكن لك أن تتصل بهم وتعلمهم أي تغيير في تنظيم رحلتك أو اختلاف وزن أمتعتك، فهم سيحلون مشكلتك بالطبع. إذا كان هناك أي خطأ في بيانات الحجز، فيمكنك الاتصال بالمكتب الخاص بهم وستكون مشكلتك محلولة خلال دقائق.

شركة اير برلين

هي من أفضل الشركات، يمكنك الحجز لأكثر من رحلة من خلالها سواء كانت ذهاب أو ذهاب وإياب.

درجات السفر

هناك عدة درجات يمكنك اختيارها على متن طائرات الشركة مهما كانت وجهتك، فيمكنك اختيار درجة رجال الأعمال وهي ذات مستوى فاخر وخدمات مميزة.

الدرجة الأولى: وهي مميزة وتقدم خدمات مختلفة.
الدرجة السياحية: وهي لاتقل عن باقي الدرجات فهي مريحة والأسعار دائما مقبولة.

يمكنك الحجز عن طريق أون لاين جربه فإنك ستحصل على أعلى التخفيضات، وأفضل العروض على تذاكر الطيران والعروض قائمة على مدار العام، لمختلف البلاد التي تريد زيارتها.

طريقة الحجز عن طريق أون لاين
أنصحكم بالحجز عن طريق أون لاين، فهي توفر حجوزات لمختلف أنحاء العالم، وبأسعار منخفضة على متن شركة طيران اير برلين.

إليك خطوات الحجز

من السهل حجز تذاكر سفرك على متن شركة طيران اير برلين عبر اون لاين، اختر مدينة التي ستسافر منها على متن شركة طيران اير برلين عند كتابة 3 حروف، سيقوم الموقع بإدراج المطارات المتاحة. عليك كتابة تاريخ السفر، اختر درجة السفر التي تريدها على متن طائرات الشركة، إذا أردت الاطلاع على شروط الحجز عليك الضغط على زر البحث، عندها ستجد أفضل عروض الشركة التي تنتظر اختيارك. هناك عدة خيارات للرحلة لتضمن راحتك، منها اختيار رحلة باستخدام فلاتر قوية تناسب وقت رحلتك، وإذا كنت تريد التوقف أو لا يمكنك اختيار رحلة دون توقف، يجب عليك أن تدخل المعلومات الشخصية والبيانات الهامة على موقع الحجز.
هناك بعض الشروط التي تكون مهمة لدى الشركة عليك اتباعها جيدا، الدفع عبر موقع اون لاين يكون بواسطة بطاقة الإئتمان، هكذا يكون حجزك قد انتهى وأصبحت بطاقتك جاهزة للسفر عبر أون لاين.