تحتوي برلين  على العديد من الأسواق التجارية والكثير من مطاعم عربية مجرّبة في برلين ذات سيط واسع الانتشار والتي تُقدم العديد من الأطعمة الحلال التي تزيل العوائق أمام السُياح المسلمين الذين يأتون إلى هذه المناطق. تُعتبر برلين أكبر الدول الألمانية التي تمتاز بالكثير من المعالم السياحية الأثرية والتاريخية التي تعد من اهم وجهات السياحة في برلين، التي يلجأ إليها السُياح من جميع أنحاء العالم.

نقدم لكم في هذا التقرير مطاعم عربية مجرّبة في برلين لتسهل عليك تمضية فترة إقامتك في تلك المدينة الساحرة.

 

افضل فنادق برلين

تتميز برلين بالعديد من الفنادق التي توفر جميع سبل الراحة للسياح، حيث تتوفر جميع خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق والميزنيات.

لحجز مكان اقامتك في افضل فنادق برلين من خلال موقع بوكينك من هنا.

 

 

أفضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين

 

مطعم داماس

هو عبارة عن مطعم يقوم بتقديم الأطعمة العربية التي تلتزم بالمعايير الإسلامية، ويقوم هذا المطعم بتقديم العديد من الأطعمة الشهية من المطبخ السوري، ويعمل على توفير الحلويات المشهورة في الشام وعلاوة على ذلك يتميز هذا المطعم بالنظافة والخدمة الممتازة من العاملين هناك.

ويتصف بكونه ذات مساحة صغيرة كما أنه يقع في حي شارلوتنبورج.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، ومهارة الشيف.

 

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

 

 

مطعم كازالوت

يُعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين حديثاً، الذي يمتاز بوجوده في منتصف المدينة ويُعتبر من المطاعم الكبيرة التي تعمل على تقديم فرصة الجلوس في الخارج في حالة إذا كان الطقس دافئ، كما أن هذا المطعم يقوم بتقديم العديد من المأكولات الشامية الشهية مثل التبولة والمحاشي.

علاوة على أنه لدية قائمة إفطار غنية.

 

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

 

مطعم فلافل دادا

تُعتبر من المطاعم التي تقوم بتقديم العديد من الوجبات السريعة والشهية، مثل الفلافل والفول والشاورما، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأطباق النباتية والأكالات الشعبية، ويقع هذا المطعم في وسط مدينة برلين.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، ومهارة الشيف.

 

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

 

مطعم قصبة المغربي

يُعتبر هذا المطعم من المطاعم التي تأخذ الديكورات المغربية الشرقية ويظن الجالس هناك كأنه في مراكش، كما أن هذا المطعم يقوم بتقديم قائمة من الطعام المغربي حيثُ أنه يتمّ إعداد الأطباق المغربية بعناية، مع زيت الزيتون الأصليّ وتناغم رائع بين الأعشاب والتوابل، بالإضافة إلى تقديم أطباق الكسكس و الكاجن الذي يجعل الزائر بشعر وكأنه في دولة المغرب، وليس في برلين بألمانيا، يقع هذا المطعم في حي ميتي بالعاصمة برلين.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، سرعة الخدمة، والجودة.

 

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

 

مطعم بركة

يُعتبر من افضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين، والتي تقوم بتقديم العديد من المأكولات المصرية والمغربية، والتي تكون خالية من أي محرمات حيثُ أنه يقوم بتقديم العديد من الطواجن المصرية والطواجن المغربية.

كما أن هذا المطعم مشهور بتقديم بمشروب الشاي بالنعناع الذي لا يمكن ان تقارن مذاقه بمكان آخر.

حصل المطعم على تقييم جيد في كل من النظافة، سرعة الخدمة، والموقع.

 

 

في نهاية هذا المقال نتمنى ان نكون اوضحنا اهم وافضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين.