تقع بوابة براندنبورغ برلين Brandenburg Gate في ساحة باريسر في نهاية أونتر دين ليندن، وهو شارع كبير للتنزه والمشي وسط مدينة برلين، وقد سُميت بهذا الاسم نسبة لولاية براندنبورغ التي تتبع لها حيث تم بناؤها في القرن الثامن عشر وتحديداً في عام 1788، وتم الانتهاء من العمل فيها عام 1791، تتميز البوابة بتصميمها الهندسي الفريد لذلك تعتبر من أشهر وجهات السياحة في المانيا إذ يقصدها الكثير من الزوار من داخل المانيا ومن خارجها بهدف القيام بمجموعة من الانشطة سنذكرها لكم في هذا المقال.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في بوابة براندنبورغ

•يمكنك في بداية جولتك التعرف على البوابة ومشاهدة فن بنائها المعماري والنقوش الرائعة التي نقشت عليها، بالإضافة إلى تماثيل الخيول والعربة التي تعلوها.

 

بوابة براندنبورغ برلين

 

• يمكنك أيضاً التمتع بجمال الطبيعة من حول البوابة حيث المساحات الخضراء التي يملؤها الهواء النقي، وإذا كنت تشعر بالجوع بإمكانك تناول بعض الوجبات الخفيفة فيها.

• يمكنك توقيت رحلتك بموعد إقامة الحفلات التي تقام هناك مثل: احتفال كأس العالم أو رأس السنة والأعياد الوطنية وغيرها وبالطبع ستكون رحلة من اجمل الرحلات على الإطلاق.

• هذا المكان جميل جداً لالتقاط الصور بجانب البوابة أو في الحدائق المجاورة لها، لذا لا تفوت الفرصة في أخذ لقطات مميزة لك مع الأهل والأصدقاء.

 

بوابة براندنبورغ برلين

 

للحصول على المزيد من المعلومات حول بوابة براندنبورغ في برلين زيارة الموقع الرسمي ..من هنا

 

افضل الفنادق القريبة من بوابة براندنبورغ في برلين

فندق أدلون كمبينسكي برلين

يعد من افضل فنادق برلين ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد عن بوابة برلين 100 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، طاقم العمل، الخدمات، النظافة، الراحة.

 

فندق ذا ريتز كارلتون برلين

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد عن بوابة برلين 700 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

من خلال هذا المقال قدمنا لكم اهم المعلومات عن بوابة براندنبورغ التي تعد من اجمل الأماكن السياحية والتاريخية التي يمكنك زيارتها عند السياحة في برلين ونتمنى لك قضاء أوقات ممتعة.

قناة واتس اب عطلات