الرئيسية مدونة عطلات افضل 4 انشطة في منتزه تيرغارتن برلين المانيا

افضل 4 انشطة في منتزه تيرغارتن برلين المانيا

يعتبر منتزه تيرغارتن برلين Tiergarten من اجمل وجهات السياحة في المانيا، فقد أنشئ عام 1527م وتقدر مساحته 210 هكتار، يتميز هذا المكان بجمال طبيعته من أشجار خضراء وزهور متنوعة بالإضافة إلى احتوائه على بحيرة كبيرة وحديقة تضم أنواع مختلفة من الحيوانات، هذا ما جعله مقصد الكثير من السياح الذين يقصدونه بهدف الاسترخاء في أحضان الطبيعة الساحرة وللقيام بمجموعة من الانشطة، والتي سنطلعكم عليها في هذا المقال بحيث يمكنكم الاستفادة منها إذا قررتم زيارة المنتزه.

 

 

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في منتزه تيرغارتن برلين

• في بداية جولتكم يمكنكم المشي داخل المنتزه والتمتع بجمال الطبيعة والزهور والأشجار الكبيرة، ويعتبر جو هذا المنتزه مناسب جداً للقيام بحفلات الشواء التي تجمعكم مع كل الأحبة بجو من المرح لا يمكن أن تنسوه.

• ويضم المنتزه في جزئه الجنوبي حديقة للحيوان يمكنكم اصطحاب أطفالكم إليها لمشاهدة الأنواع المختلفة من الحيوانات، وتعتبر هذه التجربة مميزة للصغار.

 

منتزه تيرغارتن برلين

 

• ولمحبي الرياضة يمكنكم ممارسة أنواع مختلفة من الرياضات كاستئجار دراجة هوائية والتجول بها في المسارات المخصصة داخل المنتزه، ومن الممكن ممارسة رياضة الجري أو اللعب بكرة القدم في الملعب المخصص لذلك، إلى جانب هذا يمكن لمحبي رياضة التزلج زيارة المنتزه في فصل الشتاء حيث تتجمد مياه البحيرة الموجودة داخل المنتزه وتصبح مناسبة للتزلج.

 

منتزه تيرغارتن برلين

 

• وبالطبع يمكنكم اصطحاب كاميراتكم الخاصة والتقاط الصور والفيديوهات الرائعة، فكل مكان داخل المنتزه يستحق التصوير، للاحتفاظ بهذه الصور ومشاهدتها فيما بعد كي تذكركم بأجمل الأوقات التي قضيتموها خلال جولة السياحة في برلين.

 

أوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة .. من هنا

 

افضل الفنادق القريبة من منتزه تيرغارتن برلين

غراند حياة برلين

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد 5 دقائق سيراً من تيرغارتن برلين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

 

فندق ماريتيم برلين

يعد من افضل فنادق برلين ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يقع بجوار منتزه تيرغارتن.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال فإن منتزه تيرغارتن برلين يعتبر من اهم الأماكن السياحية والترفيهية في المانيا، ومن اكثر الوجهات المحببة لدى السياح نظراً لجمال طبيعته وللاستمتاع بجوه اللطيف وبقصد الاسترخاء.

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

شارع العرب برلين المانيا

افضل 6 انشطة في شارع العرب برلين المانيا

حين ترغب في السفر إلى برلين أجمل مدن السياحة في المانيا، عليك بالتوجه إلى شارع العرب برلين فهو من أفضل الوجهات المفضلة للعرب في رحلات السياحة في برلين، والذي يض...
برلين

افضل 4 انشطة في عمود النصر برلين المانيا

يعتبر عمود النصر برلين Siegessäule من اهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها عند السياحة في المانيا فقد بني في القرن الثامن عشر وتحديداً في عام 1873م، ويبلغ طو...
برلين

افضل 4 انشطة في شارع فردريشتراسيه برلين المانيا

يعتبر شارع فردريشتراسيه برلين (بالألمانية: Friedrichstraße)، أحد اهم وجهات السياحة في برلين، وتأتي أهميته لكونه يربط بين الجهة الشمالية من منطقة مييته Mitte وال...
افضل 4 انشطة في متحف برلين المصري

افضل 4 انشطة في متحف برلين المصري

متحف برلين الجديد Neues Museum ذو الموقع المتميز في جزيرة المتاحف فهو أحد أهم أماكن السياحة في المانيا، ويعود تاريخ إنشاؤه للعامين 1843 و 1855. فهو من ابزر معال...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!