إن كنت تريد الذهاب برحلة سياحية إلى مانيلا، تلك المدينة الفلبينية الجميلة، لكنك تشعر بالقلق حول المكان الذي تنوي المكوث فيه طيلة هذه الرحلة، فلا داعي لذلك أبدا لقد قمنا في هذا المقال باختيار أهم وأفضل مناطق للسكن في مانيلا وهي كالتالي:

فندق فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati)(هنا)

يعتبر فندق فيرمونت ماكاتي من أكثر الفنادق شعبية وجذبا للسياح في مانيلا، يتميز بإطلالاته الرائعة على أرقى شوارع المدينة، فندق هادئ جميع غرفه متسعة ونظيفة للغاية وتشمل غرف خاصة لغير المدخنين، تحوي كل واحدة منها على حمام رخامي كبير الحجم وتلفاز ذو شاشة مسطحة يصل إنترنت لاسلكي مجاني وسريع لكل أرجاء العقار. يضم الفندق أيضا سبا وجيم ومسبح خارجي أما مطعمه الخاص فيقدم تشكيلة مميزة لأشهى الأطباق العالمية، وبالمناسبة يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة معك فسياسته تسمح بذلك، كما يضم فيرمونت ماكاتي أيضا خزنة فواتذية وكونسيرج، يعرف بكادر عمل نشيط وبشوش كما أنه متعدد اللغات وسريع التلبية لكل متطلبات الزبائن.

فندق ماكاتي شانجربلا مانيلا (Makati Shangri-La Manila Hotel)(هنا)

فندق راقي وفخم جدا ذو تصميم كلاسيكي خلاب بلمسة عصرية بسيطة، وهو مكيف بالكامل يوفر مكتب استقبال يعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف، جميع الفندق مفروش بأفخم المفروشات والأثاث الباهظ الثمن، كما أنه يحظى بخدمة تنظيف غرف يومية وخدمة غسيل ملابس، أيضا والكثير من مقومات السكن المرفه التي يقدمها لقاطنيه. غيرها ستجد في جواره سلسلة من أفضل المطاعم العالمية والعديد من المولات ومراكز التسوق، يتميز ماكاتي شانجربلا مانيلا بأسعار حجوزاته الرخيصة وربما قد تحصل على الكثير من الليالي المجانية فيه إن حالفك الحظ.

فندق بيلمونت مانيلا (Belmont Hotel Manila)(هنا)

يعرف بموقعه الإستراتيجي وسط مانيلا وهو الخيار المثالي لك، إن كنت تبحث عن فندق عائلي فتعرف جميع غرفه بكبر حجمها كما أنها مكيفة يضم الفندق صالة لياقة بدنية ومكتب استقبال وقاعات للجلوس ذات ديكورات أنيقة، كما يصل واي فاي مجاني لكل شبر منه يحوي على غرف لذوي الإحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين يقدم إفطار شامل لذيذ والكثير من المشروبات الساخنة والباردة، وتقع جواره العديد من الحدائق والمنتزهات يمكنك الوصول له بسهولة من خلال المواصلات العامة.

فندق دوسيت ثاني مانيلا (Dusit Thani Manila Hotel)(هنا)

فندق ممتاز ذو خدمة جيدة يتوفر واي فاي مجاني وفائق السرعة في كل شبر منه، فيه مكتب استقبال يعمل 24 ساعة يقدم مطعمه الخاص إفطار شامل ووجبات عالمية وبحرية شهية، تحت إشراف أفضل الطباخين وأمهرهم. تصميم هيكله الخارجي جذاب ومميز جعله يبدو كتحفة معمارية فنية، غرفه متوسطة وكبيرة الحجم مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، فيه غرف لغير المدخنين، وغرف لذوي الإحتياجات الخاصة وقاعة للمؤتمرات.