إن كنت من عشاق الفطائر والمعجنات وخاصة الشامية منها، فلا داعي للبحث طويلا عن مطعم مختص ببيعها فننصحك ب البرج للفطائر، الذي يعتبر من أشهر مطاعم ومحلات إعداد وبيع الفطائر في المملكة العربية السعودية، إن أحببت أن تعرف أكثر عن فطائر البرج، يمكنك أن تكمل معنا قراءة هذا المقال الذي جمعنا لك فيه الكثير من المعلومات حوله ونتمنى أن تنال إعجابك وتحقق مبتغاك.

أين يقع محل ومطعم فطائر البرج؟

يقع  مطعم فطائر البرج Al Borj Pastries Restaurant في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في العاصمة الرياض في حي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، في منطقة السليمانية الشهيرة ويحيط به عدد كبير من المولات والمراكز التجارية.

لمحة عن مطعم  فطائر البرج

يعتبر مطعم فطائر البرج من أفخم مطاعم الرياض وأكثرها شعبية، حيث يجذب آلاف الأشخاص شهريا ليس فقط من السياح القادمين إلى المملكة العربية السعودية بل أيضا من السكان المحليين، الذين يشعرون بكامل الرضا نحوه وهو بالإضافة لكونه مطعما فيمكنك أن تعتبره أيضا مقهى صغير ومخبز، فهو يقدم عدة أنواع من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى إعداده للفطائر التي تشتهر بطعمها اللذيذ وبعض أنواع الحلويات الشامية. يتميز بطاقم يعمل فيه عدد كبير من العمال لهذا السبب تجدهم سريعين جدا في تلبية الزبائن، كما أن هذا الطاقم ودود وحسن التعامل مع جميع الزوار لبق جدا ومضياف.

ماهي أبرز أنواع الفطائر والوجبات والمأكولات التي يتخصص مطعم فطائر البرج بصنعها؟

ستجد في هذا المطعم تشكيلة واسعة جدا تشمل الكثير من أنواع الفطائر الشاميةن التي تشتهر برائحتها الذكية وبطعمها الشهي الذي لا يقاوم ومن بعض تلك الأنواع:
-فطائر بالجبنة
-فطائر بالدبس
-كافة أنواع المناقيش
-فطائر بالسبانخ
-فطائر باللحم”صفيحة”
مع العلم أن إدارة المطعم تحرص دائما على شراء أفضل نوعية من اللحوم، لتحصل على الطعم الأفضل وبجودة مثالية. يختص مطعم فطائر البرج أيضا بتحضير الكثير من المأكولات الشعبية، ومن أشهرها وأكثرها رواجا الفلافل والحمص والسندويتشات وبعض أنواع المقبلات كالسلطة والفتوش وأنواع قليلة غيرها التي تباع هنا بأسعار معقولة ومتوسطة.

كيف يمكنك التواصل مع مطعم فطائر البرج؟

إن كان لديك أي استفسار أو سؤال فيمكنك التواصل مع مطعم فطائر البرج من خلال:
رقم الهاتف:
 +966 11 462 0692
مع العلم أن:
رقم صندوق البريد هو: 250121
والرمز البريدي هو :11291