السكن في براغ هو خيار رائع للمسافرين الذين يحبون الثقافة والفن المعماري، إذا كنتم تريدون التعرف على السكن في براغ فتابعوا قراءة المقال:

شقق ساحة المدينة القديمة

تقع شقق ساحة المدينة القديمة في قلب مدينة براغ التاريخية مباشرةً، و على بعد 200 متر فقط من ساحة المدينة القديمة و الساعة الفلكية الشهيرة، تتوفر بالقرب من شقق ساحة المدينة القديمة اكثر المسارح المشهورة و قاعة الحفلات الموسيقية ومناطق تاريخية و الاثرية، و الاضافة الى العديد من المتاجر و المطاعم والمحلات التجارية والحانات. كما تتوفر ايضاً خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة اضافية، تختلف بحسب حجم السيارة، تضم معظم الشقق غرفتين او ثلاث غرف منفصلة، يمكن ان تستوعب من شخصين الى سبعة اشخاص. تقدم جميع الشقق تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، ومطبخ مجهز بالكامل، و حوض استحمام مع غسالة ملابس، وتوفير جميع الوحدات نظام تدفئة تضم بعضها تكييف ايضاً، ويوجد فيها مسرح للسنما وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

شقق Selinor Old Town

السكن في شقق Selinor Old Town في براغ تقع في وسط براغ تبعد عن ساحة المدينة القديمة حوالي 250 متر، توفر اماكن اقامة فاخرة في مباني تاريخية، يقع على بعد 20 دقيقه سيرا على الاقدام من جسر تشارلز.

افضل اماكن السكن في براغ بالنسبة للمواصلات

حي كارلين Karlin
يبعد عن مدينة براغ خمس دقائق بالمترو من المحطة Praha Mustek الى المحطة  Praha krizikova بالترام، ويبعد 7 دقائق من محطة Namesti الى محطة Urxova.

حي بوروليك Pohorelec
يمكنك الذهاب لمدينة براغ اما ان تأخذ تاكسي او القطار، اذا اخذت تاكسي تصل اليها اسرع من القطار، تصل في ٤٠ دقيقة، اما اذا ركبت القطار فسيستغرق ساعة و٤٥ دقيقة.

حي زيزكوف Zizkov
يبعد عن براغ ٨ دقائق في الترام من محطة Namesti Republikyالى محطة Olsanske namesti، اما في المترو تبعد عنها ٧ دقائق من محطة Praha Staromestska الى محطة Praha Flora.

افضل الفنادق في براغ

Top Wenceslas Square Apartment

يتوفر منطقة للجلوس و مطبخ مجهز بالكامل، يتوفر فيها خدمة الواي فاي مجانا، ويمكن للضيوف للاستفادة من الشرفة، ويتوفر حمام خاص مزود بحوض استحمام و دوش. ويوجد تلفزيون بشاشة مسطحة مع العديد من القنوات الفضائية ،و مشغل دي في دي، و يتوفر ايضا مشغل سي دي.