إن كنتم ترغبون بالتوجه إلى ماليزيا للسياحة أو السفر للعمل أو الدراسة، ولديكم بعض الأسئلة حولها وحول مبتعث Penang فإليكم في هذا المقال المختصر والمفيد بعض المعلومات حوله.

ماليزيا

هي من أفضل وأشهر الدول السياحية في العالم وأكثرها جذبا للسياح من مختلف أرجاء العالم، وذلك بسبب طبيعتها الخلابة وغاباتها الماطرة ذات المنظر الساحر، كما أنها تحتوي على الكثير من المعالم السياحية التاريخية المميزة، الجدير بالذكر أن أكثر الوافدين إلى ماليزيا هم من فئة الطلاب و خصيصا الطلاب العرب، حيث أن الدراسة في ماليزيا ذات تكاليف بسيطة كما يوجد فيها تسهيلات عدة من حيث السكن ومصروف المعيشة وغيرها الكثير.

إليكم أهم المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عن جزيرة أو مدينة بينانج

توجد بينانج في ماليزيا وهي عبارة عن جزيرة متوسطة الحجم وهي من أهم وأكثر المدن التي تجذب السياح في ماليزيا، كما أن طبيعتها الخلابة كانت سبب مهم لجعلها من إحدى أهم مدن السياحة العالمية، بالإضافة لشواطئها المميزة والتي تمتلئ بالسياح في مواسم السياحة، كما أن بينانج من المدن الرائعة التي تقوم بدمج الجو الشرقي والغربي في آن واحد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد من المطاعم المميزة والفاخرة والتي تقدم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ حول العالم، كمطعم ثري مونكي three monkey حيث أن إطلالاته ساحرة على البحر مباشرا وأطباقه مميزة ولذيذة كما أنه يقدم واي فاي، ومطعم السفينة the ship batu ferringhi مطعم ممتاز من أشهر للمطاعم الموجودة في بيتانج المطعم موجود في طريق السوق الليلي أي انه يقع وسط مركز بينانج كما أنه يقدم أشهى للمأكولات البحرية والعربية والغربية ويضم طاقم عمل لطيف.

إليكم أهم الفنادق والشقق الموجودة في جزيرة بينانج والتي سترغبون بالإقامة فيها

فندق ليكسز سويتس بينانج

فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة منها الواي فاي ومكان لركن السيارة، و الجدير بالذكر أن موقعه مميز حيث أن المسافة بينه وبين مطار بينانج حوالي خمسة كيلو متر فقط.

شقة غرين أوشين سيفيو

هي إحدى أشهر الشقق الموجودة في بينانج وتمتاز بتوفر كافة الخدمات فيها، كما أن موقعها ممتاز فهي قريبة من الكثير الفعاليات والأنشطة في المدينة  كركوب الخيل، والجدير بالذكر أن النظافة فيها ممتازة.

فندق نوردين ميوز

فندق ممتاز من فئة الثلاث نجوم و من أكثر ما يميزه هو موقعه الجيد حيث أنه قريب من الكثير من المعالم السياحية، مثل برج komtar و متنزه Gurney Driva ، كما أنه يحتوي على الكثير من الخدمات الرائعة.

فندق جولدن ساندز من شانغريلا

فندق ممتاز من فئة الأربع نجوم و هو من أشهر الفنادق الموجودة في بينانج و أفضلها، الجدير بالذكر أن موقعه مميز هو ما جلب له الأهمية و الشهرة أي أنه يقع  بالقرب من الكثير المناطق الحيوية في المدينة وهو يقع بالقرب من البحر ما يوفر الجو الرائع لك.

قناة واتس اب عطلات