هناك العديد من الناس الذين يفضلون أن يقوموا بشراء الملابس خاصتهم أو الأحذية من ماركات عالمية يحبونها، ولكن لسعرها الباهظ لا يتمكنون من شرائها، لذلك يلجأون إلى أسواق أوتلت، ولكن بالمقابل عليهم أن يصرفوا النظر أنها لم تعد ضمن موضة العام. أسواق أوتلت هي منتشرة في جميع أنحاء العالم تقريبا، وخصيصا في فرنسا بلد الموضة ومهد الماركات العالمية المشهورة، وهي عبارة عن أسواق جمعت مجموعات كبيرة من الأحذية والشنط والملابس إضافة الى العطور والكسسوارات والتي تنتمي إلى ماركات عالمية مشهورة وباهظة الثمن لتقدمها بأسعار رخيصة ومقبولة.

إليكم بعض أهم أسواق الاوتلت في لندن

برينغل أوف اسكتلندا

من أشهر أسواق الأوتلت الموجودة في لندن، الجدير بالذكر أن هذا السوق يقوم بتجديد بضائعه كل أسبوع في يوم الاثنين تحديدا، لذلك عليك التوجه يوم الاثنين لشراء كل جديد، وأيضا يقوم بعرض شنط جلدية مذهلة بالإضافة الى الساعات باهظة الثمن ومجموعة كبيرة من الاكسسوارات المميزة وبأسعار مقبولة.

بيستر فيلاج

هو من أفضل أسواق الأوتلت الموجودة في لندن لما يحتويه من بضائع ممتازة وفاخرة جدا، فهو يجمع تشكيلة واسعة من الماركات العالمية المشهورة أهمها بربري وشانيل وغوتشي، ويحظى هذا السوق بشعبية كبيرة بسبب موقعه الممتاز فهو يقع في وسط مدينة لندن.

بربور

من أفضل أسواق الأوتلت المتخصصة بأزياء الرجال في لندن، فهذا السوق قد جمع كل مايحتاجه الرجل من بدلات رسمية وأزياء رياضية وأحذية رياضية من كافة الماركات العالمية، وقدمها بأسعار مقبولة بالإضافة إلى ساعات اليد باهظة الثمن.

بلوبيري فاكتوري شوب

هو من أفضل أسواق الأوتلت الموجودة في لندن، يحتوي تشكيلة ضخمة من ماركات عالمية أهمها أديدس وليفي وسليت وجول، الجدير بالذكر أن الأسعار هناك مقبولة جدا، لذلك ستجد مايرضيك ولن تخرج فارغ اليدين.

ويستفيلد

سوق أوتلت مشهور في لندن، من أهم محلاته محل ماركس وسبنسر وغيرها، ويضم الكثير من الماركات العالمية أهمها أديدس ونايكي وبرادا وجيمي شو وغيرها.

بوكسبار

سوق أوتلت مشهور بأن أسعاره بسيطة ومقبولة، لذلك يلقى شعبية واسعة، و يضم العديد من الماركات العالمية بأسعار مقبولة.