هل واجهتكم كلمة بنغل ولم تعرفوا معناها؟ إليكم هذا المقال لتتعرفوا هل معنى هذه الكلمة.

ماهو البنغل؟

إن بنغل هو عبارة عن سكن على شكل كوخ، وغالبا ما يكون مصنوع من الخشب المعزول ومسمى يطلق لاي منزل( غابي )، وينتشر هذا النوع من البيوت في أرياف تركيا وتايلد وغيرها من البلدان السياحية. وفيما يلي اخترنا لكم أفضل بنغلات موجودة في تركيا، وهو مسكن يحيطة الطبيعة الخضراء ويدخل في صناعتها مواد الطبيعة مثل الاخشاب.

موتيل بنغل إينان كارديسلير

يقع هذا البنغل بالقرب من ضفاف Uzungol(البحيرة الطويلة)، ويشتمل على نغلات رائعة وخشبية وذات إطلالات خلابة على الغابة والطبيعة، كما تتوفر فيها خدمة الواي فاي بشكل مجاني، بالإضافة لمواقف سيارات مجانية.

موتيل Inan Kardesler Bungalow

يشتمل هذا الموتيل على عدد كبير من البنغلات المجهزة بأفضل وسائل الراحة والترفيه مثل التلفزيونات وخزائن الملابس، وأما الحمامات فتشتمل على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام أخرى، بالنسبة للطعام فيقدم مطعم البنغل مجموعة من المأكولات الشهية مثل: بودنغ الأرز (Sutlac) و Muhlama، وهي نوع من وجبات الذرة المطبوخة في الزبدة، وأما الإفطار فيتم يتقديمه في بوفيه مفتوح بشكل يومي. وفي فصل الصيف يمكنك الاستمتاع بالقيام بأمتع النزهات في الهضاب المجاورة، كما أنه يمكنك استئجار الدراجات الرباعية. وفي فصل الشتاء يتم توفير عربات الثلوج الممتعة.

جونول سوفراسي أوتيل & بنغل

يقع هذا الأوتيل في سبانجا التركية، وتفصله 5 كم من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، ويتميز الفندق بمرافق للشواء وإطلالات على الجبل، كما يمكنك تناول أشهى أنواع المأكولات في مطعم الفندق الرائع، وأما غرف الفندق فهي مكيفة بشكل جيد وتحتوي جميعها على تلفزيونات بشاشات مسطحة ومزودة بالأقنية الفضائية ومناطق للجلوس، وأما الحمام فهو مزود بدش ولوازم استحمام إضافية ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات بالإضافةلمكتب استقبال يعمل على مدار ال 23 ساعة، وفي فصل الصيف يمكنك استئجار الدراجات الهوائية والذهاب في جولة ممتعة في المنطقة والجدير بالذكر أن مكان الإقامة هذا يبعد حوالي 72 كيلو متر فقط من مطار بورصة.