هل تود معرفة تكلفة الشحن من اسطنبول الى الرياض، إذا تابع معنا هذا التقرير الذي جهزنا لك فيه الكثير من المعلومات القيمة في هذا المجال.

تكلفة الشحن من اسطنبول الى الرياض

من أهم شركات الشحن الشهيرة التي تعمل على النقل من الإسطنبول إلى الرياض هي الشركات التالية:
-شركة TNT
-شركة FedEx
-شركة DHL
-شركة UPS
كما توجد أيضا شركة أرامكس وهي من كبرى شركات الشحن العالمية، من الطبيعي أن تختلف الأسعار من شركة إلى شركة  أخرى، لكن بشكل عام فجميع الأسعار التي تعتمدها الشركات في شحن الطرود معقولة ومتوسطة تناسب جميع الميزانيات والحالات المادية.

وتصنف الأسعار كالآتي:

يكلف شحن البضائع من الإسطنبول إلى الرياض للطرود التي يبلغ وزنها لأول نصف كيلو غرام حوالي 149 ريال سعودي، بينما يكلف شحن البضائع من الإسطنبول إلى الرياض للطرود التي يبلغ وزنها لكل نصف كيلو غرام إضافي حوالي 49 ريال سعودي، أما تكلفة شحن البضائع من الإسطنبول إلى الرياض للطرود التي يبلغ وزنها أكثر من 20 كيلو غرام، فيحسب آنذاك تكلفة نقل الكيلو بالجملة وهو مبلغ 89 ريال سعودي فقط.

لمحة بسيطة عن شركة أرامكس

تقوم شركة الشحن أرامكس بإيصال الطلب إلى عنوانك الذي تريده، سواءا قمت باختيار إيصالها لبيتك أو لمكان عملك، وفور أن تصل سيتم مكالمتك هاتفيا عن طريق أقرب مكتب شحن خاص إلى عنوانك.

هل تعلم ماهي المدة الزمنية التي تحتاجها الطرود للوصول إلى مكانها المحدد؟
تحتاج الشحنة من 4 أيام حتى 12 يوم للوصول، ويتوقف هذا الزمن على العديد من الأشياء، مثلا يعتمد على حركة المرور وسرعته من قبل الجمارك، سواءا الجمارك التركية أو السعودية. كما تتأثر أيضا بازدحام العمل في شركة الشحن التي قمت باختيارها، مع العلم أن كل طرد يعطى رقم خاص لتتبعه حتى لا يحدث أي فقدان له أثناء عملية النقل، وفور خروجه ستتمكن الشركة من متابعة كل المعلومات والبيانات عن مساره من خلال موقعه الخاص، ويجب عليك الاحتفاظ بكل الفواتير الخاصة بالعملية.