اذا كنت تبحث عن شاليهات في مدينة حقل تابع المقال التالي:

شاليهات في مدينة حقل

مدينة حقل إحدى محافظات المملكة العربية السعودية، تقع في الجهة الشمالية الغربية للمملكة، تحديدا على ساحل خليج العقبة الشمالي الشرقي، وتعتبر تابعة لمنطقة تبوك وتبعد عنها 200 كيلو متر. وتعدّ مدبنة حقل متحفاً طبيعياً موجوداً في الهواء، مما جعلها مقصداً لكلّ عشّاق الطبيعة المتكاملة؛ حيث تختلط فيها اليابسة مع البحر، ووجود الشعب المرجانية زاد فيها الجمال، إضافة الى اشجار النخيل التي يستظل بظلها. ويعتبر متاخها معتدلا في فصلي الصيف والشتاء حيث يتميز بانعدام الرطوبة في فصل الصيف بالرغم من وقوع المدينة على البحر الأحمر، وتهب عليها في فصل الصيف نسائم عليلة وباردة مما زادها جمالا وسحرا. وتعدّ مدينة حقل من أهمّ المحافظات النشطة في المجال السياحي في منطقة تبوك، وأهمّ مراكزها السياحيّة.

وتشكل الرؤوس والشروم إضافةً إلى الخلجان وما إلى هنالك من بحيرات وكثبان رمليّة في هذه المدينة شريطها السّاحلي الواقع على البحر الأحمر، كما أنّ حركة البحر وموجه العالي عمل على تشكيل هذه اللوحة الفنيّة التي تتميّز فيها هذه المدينة. تتواجد في هذه المدينة مواقع سياحية عديدة حيث تم بناء عدد كبير من الشاليهات والمنتجعات السياحية في شواطئها، وتعتبر من اجمل الامكنة للجلوس شط البحر والاستمتاع بجو البحر، وهذه بعض الشاليهات والمنتجعات التي تتميز بها مدينة حقل:

شاليهات بيتا

يقع في مدينة حقل بمنطقة الجوف، ويتميز بمنطقة شاطئ خاصة ومرافق رياضات مائية، ويشتمل على مسبح خارجي يعمل على مدار السنة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة طعام في المطعم. تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتشتمل بعض الوحدات على منطقة للجلوس حيث يمكن الاسترخاء. ويتوفر تراس أو شرفة في بعض الغرف، ويتم توفير نعال ولوازم استحمام مجانًا لمزيد من الراحة للضيوف، ويوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

هنا

شاليه لين

يقع Leen Chalet في تبوك، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في هذا الشاليه، يوفر مسبح داخلي مع إقامة ذاتية الخدمة. يوفر مكان الإقامة تكييف الهواء وغرفة معيشة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر من الغرفة، وتشمل المزايا الإضافية مروحةً. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بمكان الإقامة، بما في ذلك صيد الأسماك، ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

شاليه اماسي

يتميز بموقع رائع على البحر والاثاث فيه ممتاز وفيه العاب للاطفال، ويتميز بأسعاره الغالية وجوه الهادئ، الذي يبعد عنك صخب المدينة. تنعدم فيه الرطوبة، وهو مناسب للرحلات العائلية حيث يوفر مسابح خاصه، شواطئ خاصه بعزله عن الاخرين للتمتع بالبحر واسماكه وشعبه المرجانيه.

شاليه مارينا

من الشاليهات المشهورة في حقل، وتعتبر شاليهات راقيه وفخمة ونظيفه، يتميز مكانه الواسع ونظافته الكاملة حيث تعتبر النظافة امر اساسي وضروري في هذا الشاليه. يتميز بإطلالته الرائعة من الغرف على البحر، وهو مناسب للعائلات والعائلات الكبيرة ايضا، وفيه مسبح خاص ايضا للعائلات.

شاليه غرناطة

شاليه جميل جدا  في هذه المدينة، وهو شاليه متواضع والخدمة فيه رائعة والاثاث جميل، ويتميز باطلالته على البحر والهواء النقي طوال اليوم.