إذا كنت ترغب في قضاء إجازة مميزة على شاليه بمنتجع شاطيء النخيل في شاطيء نصف القمر بمدينه الخبر، وهو رائع لقضاء وقت مميز، وهناك عدة شاليهات ذات خدمات مميزة في هذا الشاطئ، وهي المكان الأنسب للاستجمام والراحة النفسية.

شاليه بمنتجع شاطيء النخيل في شاطيء نصف القمر بمدينه الخبر، اخترت لكم شاليهات النخيل الشهيرة،شاليهات النخيل تحتل موقع مميز في مدينة الخبر، ويضم عدة شاليهات وفلل متنوعة، إذا كنتم تحبون السكن في فلل، فخمة فهناك فلل كبيرة مؤلفة من 4 غرف وصالة ومطبخ وعدة مرافق. فلل من الحجم المتوسط تضم 3 غرف وحمامين وصالة ومطبخ ومكونة من دورين، هناك فلل صغيرة الفلل قريبة من البحر ولها إطلالات مميزة على البحر الأسعار مرتفعة بعض الشيئ تكلف حوالي 1300ريال، هناك عدة مميزات مسبح كبير هناك مركز تسوق رائع مسبح نسائي مستقل ومقفل مع نادي صحي.

موقع منتجع شاطئ النخيل

منتجع مميز، يقع على امتداد شاطئ المنطقة الشرقية، وهو من المشاريع السياحية المشهورة أنصحكم بقضاء إجازتكم فيه، والاستمتاع بالشمس على رماله، يضم المنتجع عدة مرافق ومراكز سكنية من شاليهات وفلل وأجنحة فخمة وكابانا. التصميم عصري ومتكامل و خدماته مريحة ومميزة، بإمكانكم أن تستمتعوا بالذهاب إلى الأندية الرياضية والملاعب الخارجية والمغلقة، وعدة مرافق ترفيهية مسلية، وقضاء وقت مميز في الحدائق التي تستطيع أن تجد فيها مكانا مناسبا للأطفال، وجلسات مميزة على شاطئ البحر. لا تقلق فالأمن والأمان هو الصفة الدائمة للمنتجع، وهناك عدة مكاتب استفسار عن أي حادث، خدمة النظافة والصيانة موفرة لكل الوحدات السكنية، هناك محطة لتحلية الماء حسب طرق عالمية. في هذا المنتجع ممنوع الدخول لغير العائلات، وممنوع دخول العزاب حتى ولو كانوا زوار إلا بموافقة النزيل لا تقلق فهناك مسجد ويسمع الآذان في كل مرافق المنتجع، طاقم المنتجع هم أشخاص خلوقين ومحترمين، يمكنك طلب المساعدة منهم في أي شيئ يعترضك.

شاليهات الشروق

شاليهات مميزة ذات موقع قريب من البحر، بحيث يوفر إطلالة رائعة على البحر، الشاليهات ذات تصميم شبيه بتصميم Town House، وهي مؤلفة من طابقين مكونات الشاليهات. الطابق العلوي يضم غرف نوم رئيسية مع حمام خاص، الطابق الأرضي يشمل الصالة والمطبخ مجهز بالكامل، وحمام منفصل وغرفة للخادمة وغرفة مستودع، هناك أيضا مرآب سيارات كبائن الأفق صممت بتصميم يشابه الStudio. هناك كابانا مزودجة تشمل على غرفة نوم كبيرة مع الحمام الخاص، بها غرفة معيشة وحمام منفصل ومطبخ مجهز بالكامل، الكابانا المفردة مكونة من غرفة نوم واحدة مع حمامها الخاص، ومطبخ مجهز بالكامل. وحديقة خاصة بالأطفال، للكابانا إطلالة ساحرة على شاطئ البحر والاستمتاع برؤية اليخوت والقوارب.