إن كنتم ترغبون بقضاء عطلة مذهلة لا تنسى، وكنتم تبحثون عن الشاليه المناسب فإليكم هذا المقال المختصر والمفيد الذي سنذكر فيه أفضل الشاليهات التي تحتوي على مسبح خاص بها في الخبر.

شالهيات في منتجع نوفيلا novilla resort

تقع في مدينة الخبر بالقرب من بلدية الخبر، وهو منتجع فاخر يضم العديد من الفلل المميزة والمجهزة التي تحتوي على كافة سبل الراحة، ولكل فلة مسبح مخصص لها سيوفر لكم الخصوصية الخدمات في هذا المنتجع جيدة.

شاليه أمواج الخبر

يعد من أفضل وأشهر الشاليهات الموجودة في شاطئ نصف القمر في مدينة الخبر، موقعه مميز كون المسافة بينه وبين البحر حوالي 50 متر فقط، إطلالاته ساحرة كون جميع أطراف الفلل السكنية تطل على البحر. يضم الشاليه ثلاث طوابق، ويحتوي كل طابق على غرفتان غرفة نوم، وتحتوي على أحدث الأثاث أما الغرفة الثانية فهي تحتوي على مجلس فخم وحديث بالإضافة لمكان مخصص لركن السيارة، كما أن الشاليه يحتوي على مسبح مغلق وأخر مفتوح و النظافة فيه ممتازة. ملاحظة يجب عليكم التواصل مع صاحب الشاليه قبل الذهاب إليه، وعليكم دفع التكلفة قبل الإقامة فيه للحصول على المزيد من المعلومات عليكم التواصل مع هذا الرقم: 0531219252.

الشاليهات في منتجع شاطئ الدانة Dana Beach Resort

تتميز الشاليهات الموجودة في منتجع شاطئ الدانة في شاطئ نصف القمر بموقعها المتميز كون الطبيعة من حولها جذابة و التي تبعث الحيوية و الطاقة، بالإضافة لمنظر البحر القريب منها الذي يبعث الحيوية في النفس، بالإضافة للأثاث الفخم ذات تصميم الفاخر جدا. الشاليهات قريبة من الدمام و الخبر حيث يستغرق منك حوالي 40 دقيقه بالسيارة، و أيضا المسافة بين الرياض و الشاليهات حوالي ثلاث ساعات بالسيارة، الشاليهات و الفلل السكنيه في هذا المنتجع رائعه ستستمتع بهذه الاقامة، حيث أن الشاليهات تطل مباشرا على البحر بينما يبعث أجواء رائعه وهادئة لأخذ قسط من الراحة. كما أنها تضم العديد من المسابح المغلقة والمفتوحة التي ستوفر لك الخصوصية و الراحة، الشاليهات على مقروبة من أفضل المطاعم التي تقدم أشهر المأكولات البحرية و العالمية، للحصول على مزيد من المعلومات عليكم التواصل مع هذه الأرقام:

00966138293000

00966504488900

شاليهات في منتجع جولدن توليب الموجودة في خليج نصف القمر

موقعها جيد حيث أن المسافة بينه و بين مطار الملك فهد حوالي 45 دقيقة بالسيارة، الشاليهات في هذا المنتجع فاخرة، و تحتوي على أثاث فريد و تصاميم متطورة و حديثة، كما أن المطابخ في جميع الفلل السكنيه مجهزة بأفضل الأدوات و إطلالاتها جذابة، حيث تطل على البحر الهادئ التي يوفر لك جو هادئ ورومنسي، بالإضافة أنها تحتوي على عدد من المسابح الرائعة الداخلية و الخارجية لقضاء أجمل الأوقات. أما بالنسبة للطعام هناك العديد من المطاعم بالقرب من الشاليهات التي تقدم أفضل أنواع المأكولات البحرية و العالمية، ملاحظة عليكم التواصل مع إدارة المنتجع قبل التوجه إليه، و هناك العديد من الشاليهات المتميزة التي تحتوي على المسابح الداخلية و الخارجية رائعه مثل: شاليهات منتجع بودل هاف مون، و شاليهات منتجع شاطئ الشمس.

قناة واتس اب عطلات