إذا كانت إجازتك القادمة في مصر وكنت تبحث عن فنادق لا تطلب عقد زواج في مصر، فإليك الاقتراحات التالية:

إن أغلب الفنادق الموجودة في شرم الشيخ لا تتطلب إثبات عقد الزواج، وكل ما عليك فعله هو إبراز صورة من جوازات السفر، إلا أنك قد تواجه هذ المشكلة في الفنادق الموجودة في القاهرة في أغلب الفنادق من فئة أربع نجوم فأقل.

كونكورد السلام شرم الشيخ

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطىء، ويقع ميدان سوهو الشهير بعد خمس دقائق من الفندق، ويحتوي على مسبح كبير ومطل على مياه البحر الأحمر، كما يحتوي على ملعب واسع لكرة القدمن بالإضافة لحلبة تزلج فريدة من نوعها. ويمكنك أن تتمتع بخدمة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أنحاء الفندق، وأما بالنسبة لطعام الفندق فيقدم مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية L’Italiano، ويمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات الغداء والعشاء في الهواء الطلق وذلك في مطعم Laguna & Terrace، كما أن أجواء الفندق مميزة بفضل الموسيقى العالمية والعروض الحية التي تقام بشكل دوري في الفندق. وأما غرف الفندق فتشتمل على شرفات ذات إطلالات مميزة على مسبح الفندق أو الحدائق المحيطة أو شاطىء وايت ناين وتتوفر في الغرف تلفزيونات مزودة بأقنية فضائية ومناطق للجلوس وتناول الطعام.

هنا

منتجع حدائق السلطان

يصنف منتجع وفندق حدائق السلطان من ضمن فنادق الخمس نجومن ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطىءن كما أنه يشتمل على شاطىء رملي يحتوي على تراسات في الهواء الطلق في خليج القرش، كما يحتوي الفندق على 5 مسابح من المياه الحلوة المحاطة بأشجار النخيل والتي. توفر إطلالات كاملة على جزيرة تيران، كما أن الفندق يوفر حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وبار وسط المسبحن كما يضم مسبح واحد للبالغين فقط. تتوفر 5 مطاعم في منتجع حدائق السلطان، حيث تقدم معكرونة الباستا منزلية الصنع والمأكولات من كاجون وعروض الطهي الطازج في مطعم House Of Spice الهندي، كما يمكنم الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة في التراس المطل على للبحر في سوق المأكولات البحرية. يتميز المنتجع بمقهى يعمل على مدار 24 ساعة، يضم صالة للمثلجات وبار الصالة مع شاشتين كبيرتين، ويمكنكم تذوق العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة طوال اليوم في بار Shallal.

هنا