فنادق في لندن إن كنتم ترغبون بالسفر إلى لندن للسياحة أو العمل، وكنتم تبحثون عن فنادق ينصح بها في لندن، فإليكم هذا المقال المختصر والمفيد الذي يحتوي على أشهر الفنادق الموجودة في لندن.

فندق Andaz Liverpool Street

فندق من فئة الخمس نجوم، وهو فندق فخم وراقي وأسعاره مقبولة، حيث أن تكلفة الليلة الواحدة مايقارب 1000 ريال، وقت تصل إلى 3500 ريال وهو قريب من برج لندن، إذ أن المسافة بينهما حوالي 1.6 كيلو متر، ويتميز بموقعه المميز، ويقع في مركز لندن وهو قريب من الكثير من المناطق السياحية هنا.

فندق ذا سوهو  The Soho Hotel

فندق من فئة الخمس نجوم، وهو فندق فخم وتكلفته مقبولة، حيث أن تكلفة الليلة الواحدة فيه من 2700 إلى 19000 ريال، ويتميز بموقع ممتاز، حيث أنه قريب من العديد من محطات المترو التي ستأخذك إلى المدن المحيطة بلندن، وأيضا قريب من الكثير من المطاعم والمقاهي والأماكن التاريخية في المدينة، كميدان بيكاديللي، وساحة ليستر هنا.

فندق Lancaster London

فندق راقي وفاخر، وهو يتميز بموقعه الهادىء، وهو مناسب للاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدينة، وتحيط به الحدائق، مثل حديقة كنسينغتون ومتنزه هايد بارك، بالإضافة إلى ذلك هو قريب من محطة مترو، بادينغتون، ومحطة مترو،  لندن لانكستر غيت هنا.

فندق Corus Hotel Hyde Park

فندق راقي، يقع بجانب Hude parke وهو قريب من محطة المترو paddington فندق راقي، وفاخر موقعه متميز، حيث أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية في المدينة هنا.

فندق كافيه رويال Hotel  Cafe Royal

فندق ممتاز من فئة الخمس نجوم، خدماته رائعة وموقعه جيد، حيث أنه قريب من ساحة ليستر و ميدان بيكاديللي، وهو يقع وسط منطقة ويست إند على طريق ريجبينت بالقرب من محطة Piccadiiiy Gircus، خدماته ممتازة، وهو يوفر خدمة واي فاي مجانية هنا.

فندق تشانسيري كورت Rosewood London

فندق ممتاز من فئة خمس نجوم، يؤمن أماكن أنيقة وفاخرة للسكن في وسط مدينة لندن، خدماته مريحة جدا، بالإضافة لموقعه الممتاز، حيث أنه قريب من كل الأماكن الحيوية في المدينة والمسافة بينه وبين محطة Holborn  حوالي 200 متر فقط، وهو قريب من شارع أكسفورد هنا.

فندق Langham

فندق من فئة الخمس نجوم، وهو فندق فاخر وأنيق ويضم خدمات رائعة، ويقدم واي فاي مجاني ومكان لركن السيارات، وهو قريب من الأماكن السياحية والحيوية في المدينة وقريب من مطاعم مشهورة، ومحلات الماركات العالمية، كما تبعد محطة المتروOx Ford Gircus عنه حوالي 5 دقائق وتكلفته مقبولة، حيث تكلفة الليلة فيه من 2500 ريال إلى 3500 ريال.

فندق Hotel Indigo London Poddington

فندق راقي موقعه مناسب، فهو قريب من المناطق السياحية والحيوية في المدينة، والمسافة بينه وبين محطة المترو Paddington هي 200 مترو فقط، والمسافة بينه وبين شارع إكسفورد هي حوالي 15 دقيقة بالسيارة هنا.