قصر الاحذية رجالي الحذاء الرجالي من أكثر الأمور التي تثير اهتمام الرجل العصري، فمن المهم أن يكون الحذاء مريح سواء كان رسمي أو رياضي، وفي هذا المقال سوف نزودكم بأهم المعلومات حول محل قصر الاحذية رجالي الذي تواجد في الرياض، وما هي أهم المميزات التي يتمتع بها:

محل قصر الاحذية رجالي

يقع هذا المحل في المملكة العربية السعودية في قلب العاصمة الرياض وتحديدا في منطقة شارع العروبة، وعنوانه كالتالي: تقاطع شارع العروبة مع شارع العليا – مقابل برج المملكة رقم الهاتف:

(+966 11 4630121)

4630121

4012142

الرمز البريدي: 11521

أهم ميزات محل قصر الأحذية

يمكنك أن تجد في هذا المحل أغلب الماركات العاليمة الشهيرة مثل d&g وبرادا وغيرها، كما أن المحل يحتوي على جميع المقاسات الكبيرة التي يصعب إيجادها في اي مكان آخر.  محلات أحذية رجالية أخرى في الرياض.

هناك الكثير من محلات الأحذية الرجالية في الرياض ومن أهمها:

Clarks، او من محلات Louis Vuitton السقاف،  ميلانو والدو وعبد الغفور وساكس محل SPRING والقرعاوي، هناك أيضا اسواق الشعلى، والتي تحتوي على العديد من الماركات العالمية مثل: جوزيف سيبل وكلاركس، وتقع هذه الأسواق على طريق الملك عبد العزيز، وهناك أسعار متفاوتة تناسب الجميع.

افضل ماركات الاحذية الرجالية

من أهم هذه الماركات:

ماركة نايك nike

يتربع نايك على رأس الأحذية الرياضية في المملكة للرجال، وتتميز بمتانتها واستعمالها المريح وسعرها المناسب.

ماركة جوتشي  gucci

وهي شركة مختصة بالأحذية الرياضية مختلفة التصاميم، حيث تعتمد الشركة على استخدام أكثر من مادة في صنع الحذاء الواحد، كما تنتج الشركة تشكلية واسعة من الأحذية الجلدي الفخمة.

ماركة بوستنيان  bostonian

تناسب أحذية هذه الماركة الشباب العاملين، وكذلك كبار السن، وتتميز بجودة أحذيتها العالية، والتي يصعب تلفها مما يجعلها خيارا مناسبا للكثير من الشباب.

ماركة روكبورت rockport

بدأت هذه لشركة بتصنيع الأحذية منذ عام 1971م في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت بالانتشار والتوسع في بقية دول العالم، بفضل جودة منتجاتها وجمال تصاميمها وأسعارها المعقولة نوعا ما، كانت هذه أهم المعلومات حول محلات بيع الأحذية في الرياض، بالإضافة لأفضل الماركات التي ننصح بتجربتها.