هل أنت بصدد زيارة النرويج وتبحث عن كيفيه السفر لجزر لوفوتين؟ إذا تابع قراءة هذا المقال لتتعرف أكثر على  على كيفيه السفر لجزر لوفوتين.

كيفيه السفر لجزر لوفوتين

تقع جزر لوفوتين في الدائرة القطبية للقطب المتجمد الشمالي في مملكة النرويج، وهي تبعد مسافة 63 كيلو متر عن مدينة سفولفار النرويجية، حيث تجدون فيها عدد كبير من الجبال البيضاء الرائعة، وغالبا ما ينجذب إليها الصيادون لغنى البحر المحيط بها بالأسماك. وإذا كنتم تنوون زيارة هذه الجزر فأمامكم أكثر من وسيلة للوصول، إما عن طريق القوارب أو الباخرة أو السيارة، وإليكم الجدول التالي الذي سوف يساعدكم في كيفيه السفر لجزر لوفوتين.

 الوصول إلى مطار ترومسو

عند وصولكم إلى مطار ترومسو، قوموا باستئجار سيارة إلى مركز المدينة وهذه المدينة هي بوابتكم الأولى للقطب الشمالي، ونوصيكم هنا بالقيام بجولة في لتلفريك إلى جبل ستورستنين، ويمكنكم الإقامة في فندق ثون ترومسو.

التوجه نحو فيسترالين وجزر لوفوتين

قم بتناول طعام الإفطار في الفندق قبل أن تقوم بااتوجه إلى فيسترالين وجزر لوفوتين، واستمتع بجمال الطبيعة في جزر فيسترالين، ثم توجه إلى سورتلاند وقم بركوب العبارة من ميلب إلى فسكيبول، لتصل بعد ذلك إلى جزر لوفوتين، إذا كنت مهتما بالأماكن السياحية الموجودة في جزر لوفوتين فإليك التالي:

زيارة متحف الفايكنج الشهير

ننصحك بزيارة المتحف الشهير فيعا ” متحف الفايكنج “، وسوف تشاهد فيه نماذج حقيقية ورائعة، عن أشكال المنازل التي كانت موجودة في عهد الفايكنج وفي فترات حروبهم، وسوف تتعرف على تفاصيل حياتهم اليومية وأساليب معيشتهم وكل شيىء يخصهم.

القيام جولة في القرى الصغيرة

بإمكانك أيضا القيام بجولة في القرى الصغيرة التي تنتشر في الجزيرةن للتعرف على عاداتهم التي تم استيحاؤها من الحياة القديمة للقبائل التي سكنت الجزيرة منذ قديم الزمان، وسوف تستمتع بالتعرف على تفاصيل حياتهم اليومية وبساطتها بعيدا عن صخب الحياة في المدينة، وننصحك بالإقامة في فندق ريكا سفولفاير.