ملاعب تنس في الرياض رياضة التنس من الرياضات القديمة والتي تحتفظ بحب الناس إلى الآن، إنها رياضة ممتعة أنصحكم بممارستها، فهي تعطي أجسامكم اللياقة والمرونة، اخترت لكم بعض أماكن ملاعب التنس في الرياض، وهي ملاعب كثيرة وبدأ الناس بكثرة في ارتيادها

ملاعب تنس في الرياض

  • هناك ملاعب متفرقة بالرياض، لديك ملاعب موجودة في فندق الإنتركونتنينتال في الرياض.
  • هناك ملاعب أيضا في فندق اليمامة، وملاعب موجودة في جامعة الملك سعود.
  • هناك ملعب تنس أرضي في فندق الفورسيزون.
  • لديك ملعب تنس في عمارات الخالدية في حي خزان، وهذه الملاعب على شكل دائرة، وهي ممتعة جدا أنصحكم بالذهاب إليها.
  • بإمكانك الذهاب إلى نادي الشباب الكائن في الرياض، فالدخول إليه مجاني لكن يجب أن تكون عضوا فيه، ويجب أن تحضر معك إلى التدريب المعدات اللازمة للعب.

أسعار الملاعب أحيانا تكون بالساعة وتصل إلى 70ريال، أو يكون اشتراك شهري وهي غالية بعض الشيئ، يمكنك أن تجد ملاعب تنس أرضي بالمنشآت الرياضية الموجودة بالسفارات لكن رسوم الدخول إلى هذه الملاعب غالية، يوجد ملعب تنس في جامعة الإمام محمد بن سعود، الاشتراك السنوي فيه لايتعدى ال 450ريال أي 35ريال يوميا، عليك أن تحضر معدات اللعب معك إلى الملعب.

ملاعب تنس للأطفال

اخترت لكم نادي رياضة الصغار، وهو نادي ترفيهي موجود في حي المروج، أنصحكم بمرافقة أطفالكم إليه فهو مليئ بالألعاب الرياضية الترفيهية التي تقوي أجسامهم، يضم النادي ملاعب تنس صغيرة مناسبة للأطفال. الألعاب فيه آمنة، وهناك عدة دورات تدريبية على الرياضات والسباحة والتنس والتكوندو، الأسعار غالية قليلا لكنه مكان رائع لتنمية مهارات الأطفال واليافعين.

ملاعب تنس للنساء

هناك الكثير من المشاريع التي تهم رياضات النساء، فإذا كنت من محبي الرياضة وخصوصا رياضة التنس أنصحك بالتوجه إلى معهد الأمل للرياضة، ستجدين مكانا واسعا لممارسة عدة رياضات، هناك مكان مخصص لرياضة التنس. ويمكنكم المعهد من المشاركة في دوريات نسائية للرياضات، ومن بينها التنس، وهناك تكريم للفائزين، هناك أيضا ملاعب لكرة الطائرة والسلة وغيرها من الألعاب. إذا كنت من هواة الملابس الرياضية وخصوصا ملابس رياضة التنس، ستجد طلبك في متجر الشمس والرمال للرياضة كل ماتحتاجه، وستجد أفضل الابتكارات في عالم التنس من مضارب وكرات وقبعات وجوارب ضغط والكثير من المستلزمات التي يحتاجها لاعب التنس. يمكنك الحصول على ماتريد من خلال الموقع الالكتروني للمتجر، وسيصلك طلبك إلى منزلك في أي مكان من المملكة السعودية.