الكثير من الأشخاص يقلقون بشأن بطاقة الصراف عند السفر إلى موريشيوس، ولكن ليس عليكم القلق لأنها ستعمل لكن يجب أن تحتوي على هذا شعار Maestro أو Cirrus ستجد أ حد الشعارين في الجهة الخلفية من البطاقة.

موريشيوس

هي من أهم الجهات السياحية التي تقوم بجذب السياح من جميع جهات العالم، لما تحتويه من مزيج رائع من الطبيعة الخلابة، و الإطلالات الرائعة على البحر، و التطور العمراني. و من أكثر ما تشتهر به موريشيوس هو جوها الهادئ الذي يبعث الراحة في النفس، تبلغ مساحة مانشيز 7.8 كيلو متر،

هناك الكثير من الفعاليات و الأنشطة التي ستتمكن من القيام بها في موريشيوس منها التزلج في البحر، و السباحة، و الألعاب المائية جماعية.

من أفضل الأماكن في موريشيوس

قرية شماريل chamarel village

قرية سياحية، وهي من أهم ما يميز موريشيوس، تعود شهرتها بسبب مشهد الرمال الملونة التي جمعت سبعة ألوان في إطلالة رائعة، القرية موجودة في مكان النهر الأسود في موريشيس.

لو مورن برابانتle morn brabant

يأتي إليها السياح من جميع جهات العالم، والذين يهتمون بالنباتات وذلك كونها جزيرة صغيرة تضم الكثير من النباتات المهددة بالانقراض.

شواطئ موريشيوس

من أكثر ما يجذب السياح في موريشيوس شواطئها الهادئة ذات المنظر الخلاب والتي تبعث راحة وطمأنينة في النفوس، يقام في هذه الشواطئ العديد من الفعاليات والأنشطة المائية والألعاب الجماعية.

إليكم أهم الفنادق في موريشيوس

ستجدون في موريشيوس العديد من الفنادق المتميزة والفاخرة، لتحصلون على متعة فائقة والراحة خلال إقامتكم.

فندق رويال بالم

من فئة الخمس نجوم، هو فندق فاخر ذات خدمات رائعة موقعه جيد، فهو قريب من الشاطئ وأماكن التسوق في موريشيوس، بالإضافة لكونه على مقروبة من أهم الأماكن السياحة، منها غراند باي هنا.

فندق Le

هو من فئة الخمس نجوم موقعه مميز، وهو قريب من عدد من المطاعم العالمية المتميزة في تقديم أفضل الأطباق العالمية، الخدمات فيه جيد لتحظون بأفضل رفاهية.

فور سيزونز ريزورت أناهيا Four Seasons Resort Mauritius at Anahitai

مكان جيد يحتوي على كافة سبل الرفاهية لتحظوا بتجرية لا يمكن نسيانها كما يحتوي على مطاعم تقدم أفخر الأطباق.

فندق Le Touessrok Prince Maurice

فندق من فئة الخمس نجوم، يقع بالقرب من محلات التسوق العالمية ومحلات بيع التذكار أما عن الخدمات فخدماته جيدة، وفيه خدمة واي فاي مجاني.

فندق ذا أوبروي موريشيرس The Oberoi Mauritius

فندق من فئة الخمس نجوم، موقعه ممتاز فهو قريب من المحلات التجارية والمطاعم المشهورة، خدماته جيدة.