اسعار سياره بسواق في لندن عند زيارتك لعاصمة الضباب لندن، لا تقلق كثيرا بالنسبة لوسائل التنقل، حتى وإن كنت لا تحب القيادة بنفسك فستجد أعداد كبيرة من السيارات والحافلات مع سائق ممتاز تنتظر قدومك، لمحة عامة عن اسعار سياره بسواق في لندن.

اسعار سياره بسواق في لندن

تنتشر في شوارع لندن المئات من الأنواع المختلفة للسيارات العامة والخاصة والحافلات مع السائق، فمثلا الحافلات العامة تعد وسيلة تنقل شعبية ورائجة جدا بين السياح والسكان المحليين، تمتاز بأسعار تذاكر أجرتها الرخيصة الملائمة للجميع، تتوفر في معظم شركات الحافلات كل وسائل الرفاهية وكل باص له رقم محدد خاص به، ومحطة انطلاق ومحطة وصول معينة، وكل سائقي الحافلات يحملون شهاداق قيادة معترف فيها عالميا لضمان رحلة آمنة.

التاكسي: إحدى طرق التنقل في لندن، وهي الطريقة المثالية الي تفضلها العائلات، تستطيع اختيار السائق الذي ترغب به ومن أي جنسية تريد حتى ولو كانت عربية، تمتاز أسعار سيارات الأجرة مع السائق بتكلفة متوسطة تتراوح من 15 باوند حتى 40 باوند تعتمد على نوع السيارة وموديلها الذي ترغب باستقلاله.

أهم أنواع السيارات وشركاتها

يوجد اكثر من 20 نوع مختلف للسيارات من أكثرها رواجا، الفان، والليموزين، والفورد، و BMW أفضل شركات السيارات التي ننصحك بالتعامل معها شركة يوروب للسيارات. وإن أردت يمكنك أخذ سيارة فور وصولك إلى المطار أو إلى الفندق وستصل عندك خلال دقائق، يدعى هذا النوع من السيارات التاكسي حسب الطلب الخاص فقط اتصل على الرقم الخاص للشركة، وستجد سيارة مع سائق رهن تصرفك حتى إن أردت لمدة 24 ساعة دون توقف، لتذهب إلى أي مكان ترغب به خلال أقل من 15 دقيقة، تنتشر المكاتب الخاصة لهذه السيارات في معظم شوارع لندن، تتراوح اجرة تذاكر مثل هذه النوعية من السيارات مع سائق لتصل إلى ما يقارب 40 باوند فقط.

ملاحظة هامة

يفضل رجال الأعمال والسياسيين سواءا كانوا من السياح أو من المحليين في لندن سيارات مع سائق خاص يعمل طوال الليل والنهار، بالإضافة إلى أن الشركات لمثل هذه السيارات توفر مرافقة خاصة مسلحة أيضا حسب الطلب لضمان رحلة أكثر أمنا ذات حماية أكبر، تهيئ كل وسائل الراحة والرفاهية لركابها، لكن تعرف أسعارها بأنها غالية ومرتفعة تتراوح من 2000 جنيه إسترليني حتى 13 ألف جنيه إسترليني لليوم الواحد فقط.

قناة واتس اب عطلات