السياحة جنوب ايطاليا إذا كنت تخطط لأن تقوم ب السياحة جنوب ايطاليا، فنجن ندعوك لقراءة هذا المقال والاستفادة من المعلومات التي نقدمها لك.

استئجار سيارة عند زيارتك و السياحة جنوب ايطاليا

لكي تضمن الاستمتاع في جولتك السياحة جنوب ايطاليا من المهم أن تؤمن سيارة الأجرة، إما من خلال الانترنت أو مكتب السياحة، واحرص على أن تكون سيارتك مجهزة بجهاز جي بي إس، وعند انتقالك من مكان لآخر تأكد من موضوع مواقف السياراتن فمعظمها غير مجانية، وننصحك دائما بأن تحمل مبالغ مالية لكي تدفع مقابل مواقف السيارة وشوارع الأجرة، أو كاحتياط في حال حدوث أي عطل في السيارة.

ما هو الوقت المناسب للسفر إلى ساحل أمالفي جنوب إيطاليا؟

إن الوقت المناسب للسياحة جنوب ايطاليا، هو في فصل الصيف بالإضافة للفترات الانتقالية التي تكون بين الفصول، يعني من شهر إبريل حتى شهر نوفمبر، وتصل السياحة في ذروتها في شهري يوليو وأغسطس، عندما تكون درجة الحرارة 35 درجة مئوية كما أن الرطوبة تكون مرتفعة جدا.

أفضل مكان للإقامة عند السياحة في جنوب ايطاليا

ننصح بأن تختاروا مكان الإقامة في سورنتو لتكون محطة لانتقالكم إلى بقية الأماكن السياحية، وتحتوي هذه المنطقة على الكثير من المناظر الطبيعية وفيها شبكة مواصلات سهلة، وتحتوي على سكة حديديةن ويمكنكم أيضا السفر من خلال البحر والأهم من ذلك هو احتواؤها على عدد كبير من الفنادق بمختلف المستويات والتي تناسب الجميع.

بلدة Vietri sul mare

يقال أن هذه البلدة هي عاصمة السيراميك، وهي من البلدات المميزة التي تقع على ساحل أمالفي، ويمكنك زيارة متحف السيراميك الواقع في فيلا جواريليا في قرية رايتو الساحلية، ولا تنسى التوقف قليلا وتذوق الأطعمة الإيطالية المميزة مثل كعكة Delizie al limone المحشوة بالكريم بنكهة الليمون، أو the torta positanese وهي كعكة مع لوز.

قرية أرتاني

هذه القرية هي ثاني أصغر قرية في إيطاليا، ويمكنك زيارة كنيسة سان سلفاتوري، التي تقع في مركز القرية والتي تطل أيضا على البحر، وبإمكانك أيضا الصعود إلى أعلى القرية والاستمتاع بنزهة خيالية، تطل على أجمل منظر من الأعلى في جو من الهدوئ والاسترخاء برفقة العائلة.

قناة واتس اب عطلات