موقع حجز فندق في الرياض يوفر لكفي ابرز فنادق ومنتجعات الرياض  المتميزة

مع جميع  التفاصيل والخدمات التي تقدمها لك

حجز  فندق في الرياض رخيص

فندق توليب إن الرياض

استمتع بالإقامة في فندق تيوليب إن الرياض لتكون في قلب مدينة الرياض وعلى بعد خطوات من حديقة الوطن وبالقرب من المتحف الوطنيللملكة العربية السعودية.

تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب سيليكت كومفورت مع ألحفة محشوة بالريش وملاءات إيطالية من طراز فريتي، وتحتوي جميع الغرف علىكنبات تتحول إلى أسرّة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إلسي دي تعرض قنوات فضائية لمزيد من الترفيه. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها أحواضاستحمام بنظام ضخ المياه ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق.

لا تفوت فرصة الاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات. تضمالمزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

يبدا السعر من 270 ريال لليلة الواحدة

حجز فندق في الرياض مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

فندق توليب إن الرياض

حجز فندق في الرياض

فندق التنفيذيينالعزيزية

تمتع بالإقامة في فندق المدراء التنفيذيين، العزيزية في الرياض، وهي منشأة قريبة من المطار وتقع بالقرب من حديقة سلام وسوق البطحاء

تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع ملاءات من القطن المصري، وتحتوي كل الغرف على كنبات تتحول إلى أسرّة بحجمفردي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تشتمل وسائل الراحةالمتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

لا تفوت فرصة الاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وساونا وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافيةإنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات زفاف.

يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.

يبدا السعر من 280 ريال لليلة الواحدة

حجز فندق في الرياض مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel

فندق التنفيذيين - العزيزية

حجز  فندق في الرياض خمسة نجوم

فندق مداريم كراون

استمتع بالإقامة في فندق مداريم كراون في الرياض لتكون بالقرب من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى عرض قنوات تلفزيونية متميزة من أجلمتعتك. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية في هذهالمنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومكتب كمبيوتر وجرائد مجانية في البهو. تضم هذه المنشأةالسياحية 8 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفةإضافية.

يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.

يبدا السعر من 660 ريال لليلة الواحدة

حجز فندق في الرياض مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel

حجز فندق في الرياض

فندق نوفوتيل رياض العنود

استمتع بالإقامة في نوفوتيل العنود لتكون في قلب مدينة الرياض وبالقرب من برج الفيصلية ومركز صحارى التجاري.

تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض تدليكومعالجات. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشادوخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول. تضم مرافقالمناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابلتكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة أيضًا.

يبدا السعر من 920 ريال لليلة الواحدة

حجز فندق في الرياض مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel

حجز فندق في الرياض

حجز  فندق في الرياض الاشهر

فندق الفيصلية ،فندق روزوود

استمتع بالإقامة في فندق الفيصلية لتكون في قلب مدينة الرياض وعلى بعد خطوات من برج الفيصلية وبالقرب من قاعة مؤتمرات الملكفيصل.

تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة 46 بوصة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك، كماتتوفر إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقيك على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوضاستحمام عميق ودش رأسي.

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجماموالترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم. تضم المزايا الإضافية في هذهالمنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 5 من المطاعم وكافيتيريا.

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

يبدا السعر من 2900 ريال لليلة الواحدة

مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel

فندق إنتركونتيننتال الرياض

استمتع بالإقامة في فندق اإنتركونتننتال الرياضلتكون في قلب مدينة الرياض وعلى بعد خطوات من قاعة مؤتمرات الملك فيصل وبالقرب منبرج تلفزيون الرياض

تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعةوالترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومراحيض شطف. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تضم المزاياالإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعايةالأطفال (نظير تكلفة إضافية).

استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا.

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول.

يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

يبدا السعر من 1400 ريال  لليلة الواحدة

مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel

للمزيد من فنادق الرياض

الرياض

قناة واتس اب عطلات