الكثير منكم يسافر إلى لندن بهدف السياحة و التجارة أو الدراسة، لذلك فقد جمعت لكم بعض المعلومات عن مكاتب الخطوط الجوية السعودية، والتي نتمنى أن تسهل أموركم.

مبنى الخطوط الجوية السعودية

ستجده قرب محطة فيكتوريا الشهيرة في لندن المبنى مؤلف من 5 طوابق، وهو مقابل لمحطة فيكتوريا، إليكم بعض أرقام مكتب الخطوط الجوية السعودية في لندن، والتي ستهمكم في السفر مكتب الإدارة والمبيعات:

02077989890 الفاكس

020779891 الحجز

02077989898 المطار

02088972211 المطار

رحلات الخطوط السعودية للطيران إلى لندن

تقلع عدة رحلات خلال اليوم من لندن إلى الرياض وبالعكس، حيث تقلع الرحلة الأولى في الساعة 10:40AM من لندن إلى الرياض، الرحلة الأخيرة 7:25PM، هناك عدة رحلات أسبوعية يمكنك اختيار واحدة منها على متن الخطوط الجوية السعودية، تنطلق الرحلات عادة من مطار الرياض RUH أو من مطار لندن LON.

مطار لندن هيثرو

إنه المطار الأشهر والأكثر ازدحاما على مدار العام، فهو مكان لانطلاق لأكثر من 180 وجهة حول العالم، لاتقلق فإذا كنت على متن إحدى رحلاته فهناك دليل يتكلم اللغة العربية سيساعدك على الاستمتاع برحلتك دون أي مشاكل، تتعامل الخطوط الجوية السعودية مع مطار هيثرو، فهو مكان انطلاق طائرات الخطوط السعودية إلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية. إذا كنت داخل مبنى المطار عليك اتباع التعليمات المنتشرة على شكل لوحات على الجدران لمعرفة المكاتب، وليسهل عليك التحرك في مبنى المطار، يجب عليك أن تعرف رقم الخطوط الجوية السعودية في مطار هيثرو لأنه مزدحم جدا، يمكنك استلام أمتعتك عبر مكتب التفتيش والجوازات في المطار.

محطة الخطوط السعودية بمطار هيثرو

تتابع الخطوط الجوية السعودية رحلاتها في المغادرة والوصول إلى محطة السعودية بمطار هيثرو بلندن في الصالة 4، وكانت قد انتقلت سابقا من الصالة رقم 3، يمكنك الاستفادة من خدمات المكتب من الموقع المخصص لها داخل المكتب ،وتهدف لإحاطة المسافرين بكل جديد يخص الخطوط السعودية والمعلومات اللازمة في سفرهم. يقدم المكتب المتواجد في مطار هيثرو خدمات خاصة لرجال الأعمال، وهناك خدمات مميزة للمبتعثين بالإضافة إلى مكان خاص للأطفال ووسائل ترفيهية، وكما يقدم بعض الوجبات الخفيفة ومكان مخصص للأطفال بالإضافة إلى أن الخطوط الجوية توفر تخفيضات للطلاب، وتمكنهم من الحجز عن طريق الهاتف وتقدم لهم عدة خدمات. والمكتب مزود بوسائل تقنية حديثة تهم رجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى وأعضاء الفرسان، وهذا سيساهم بشكل فعال بتقديم الخدمات الأفضل لعملائها، وكما توفر الخطوط الجوية السعودية وسائل إعلام مختلفة ومجلات مرئية بهدف تقديم المعلومات التي تسهل عملية السفر إلى مدينة لندن.

قناة واتس اب عطلات