الرياض بارك مول هو مركز تجاري للتسوق والترفيه في الرياض، إنه مركز التسوق الفريد من نوعه، يعتبر الأحدث والأكبر في مدينة الرياض. مول عصري من طابقين، ويضم العديد من المتاجر التي تبيع السلع الفاخرة والإكسسوارات للرجال والنساء، بما في ذلك الأزياء ومستحضرات التجميل والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية والمزيد. يمكن للسائح عند حجز فنادق قريبة من الرياض بارك مول، الاستمتاع بالتجربة المطلقة مع عائلته في هذا المكان الذي يضم سوبر ماركت كارفور ومحلات الأثاث والمطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي.

فنادق قريبة من الرياض بارك مول (المميزات +المرافق +الأسعار)

الرياض بارك مول

فنادق قريبة من الرياض بارك مول

نقترح عليكم فيما يلي أفضل فنادق قريبة من الرياض بارك مول، لسهولة التنقل بين الأماكن السياحية الترفيهية المتواجدة داخل المول وخارجه:-

فندق بوتيك المشرق

فنادق قريبة من الرياض بارك مول (المميزات +المرافق +الأسعار)

فندق بوتيك المشرق

يقع فندق المشرق بوتيك في موقع مثالي على التقاطع بين شارع العروبة وطريق الأمير تركي، بالقرب من مناطق التسوق والأعمال الرئيسية في المدينة، وهو مزيج أنيق من الطراز المعماري العربي التقليدي والديكور المعاصر. مع مجموعة أنيقة من الغرف والأجنحة، ومنتجع صحي شامل ومركز للياقة البدنية، ومطعم ذواقة وصالة شاي ، يعد هذا ملاذًا حضريًا رائعًا.

يتميز الفندق بالأقواس ذات الطراز العربي والأعمدة الطويلة والزخرفة المعقدة تكملها الأقمشة الغنية والخطوط الأنيقة للأثاث المعاصر. والنتيجة هي جو دافئ ومريح في جميع أنحاء فندق المشرق البوتيكي بمساعدة طاقم عمل ودود ومرحّب.

تتميز الغرف والأجنحة بديكور داخلي على طراز عربي ثري وإطلالات على الحديقة أو المدينة وتحتوي على آلات نسبريسو لصنع القهوة في جميع الأجنحة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومحطات عمل مكتبية وحمّام مجهز بلوازم استحمام مجانية، كما يتميز مكان الإقامة بأنه عازِل للصوت ومكيف الهواء، وتوفر بعض الغرف شرفات خارجية.

يقدم مطعم Jana بوفيه عالمي متكامل يومياً لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما تقدم صالة الشاي سندوتشات وسلطات ومشروبات طازجة مع إطلالات على الحدائق، ويقدم مطعم Al Mashrabiya تجربة طعام لبنانية في نهاية كل أسبوع مع مأكولات مشوية طازجة في وسط الحدائق.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بوتيك المشرق

  • برج مركز المملكة – 960 م
  • مركز الفيصلية – 3.52 كلم
  • الرياض جاليري مول – 4.3 كلم
  • المتحف الوطني السعودي – 8.48 كلم
  • حديقة البجيري التراثية – 8.85 كلم
  • منتزه الملك عبدالله – 9.29 كلم
  • جامع الراجحي الكبير – 13.94 كلم

أسعار فندق بوتيك المشرق

يبلغ سعر الغرفة في فندق بوتيك المشرق 178 دولار

booking-hotel

فندق سنترو الواحة

فنادق قريبة من الرياض بارك مول (المميزات +المرافق +الأسعار)

فندق سنترو الواحة

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق قريبة من الرياض بارك مول، فهذا الفندق هو افضل خيارك لك، يقع فندق سنترو الواحة على بعد 2.4 كلم من الرياض بارك مول، وهو أول فندق سنترو يتم افتتاحه في الرياض تحت العلامة التجارية “سنترو من روتانا”، ويضع الضيوف في قلب الحدث. مع موقع مناسب على شارع العليا – في حي المروج، يقع الفندق بجوار حي الملك عبد الله المالي مع سهولة الوصول إلى مناطق الأعمال في المدينة. كما يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار الملك خالد الدولي .

بتصميم معماري أنيق مصحوب بتقديم خدمة رائعة. سنترو هي فلسفة مستوحاة تضع معيارًا لا مثيل له للمسافرين الذين لا يقدّرون الأناقة والرقي فحسب، بل يقدّرون أيضًا القيمة مقابل المال. سنترو هي علامة تجارية فندقية ذات أسلوب حياة شابة وجديدة في نهجها، وأصيلة في عرضها وديناميكية في عروضها.

يوفر سنترو 290 جناح واستوديو وغرفة عصرية وأنيقة وبأسعار معقولة، وكلها مصممة بعناية لتحقيق أقصى قدرة من المساحة والضوء والكفاءة، وتحتوي الغرف على أحدث الوسائل الترفيهية والتقنية في الغرفة، كما توفر للمسؤولين التنفيذيين جميع المتطلبات اللازمة لجعل إقامتهم مريحة قدر الإمكان، وتتميز الحمامات بديكور نظيف وبسيط وأنيق مع مقصورة دش ذات باب زجاجي ولوازم استحمام مجانية.

يوفر مطعم C.Taste جميع الوجبات، حيث يقدم تشكيلة منوعة من المأكولات العالمية الشهية ابتداءً من المقبلات، وحتى الوجبات الرئيسية التي تلبي رغباتكم، كما يقدم Sushi Centro للضيوف تشكيلة منوعة مميزة من السوشي والساشيمي والتمبورا التي يتم تجديدها باستمرار، ويوفر C Deli الخاص بسنترو تجربة مبتكرة لتناول الطعام الجاهز على مدار 24 ساعة، كما يسمح للضيوف الاختيار من تشكيلة منوعة واسعة من الوجبات اللذيذة والمشروبات، والوجبات الخفيفة السريعة من السلطات والحساء والسندوتشات إلى المعكرونة والبيتزا وحتى الحلويات اللذيذة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق سنترو الواحة

  • جامع الراجحي الكبير – 19.63 كلم
  • الرياض جاليري مول – 1.52 كلم
  • برج مركز المملكة – 6.48 كلم
  • مركز الفيصلية – 8.08 كلم
  • حديقة البجيري التراثية – 8.18 كلم
  • منتزه الملك عبدالله – 13.06 كلم
  • المتحف الوطني السعودي – 13.4 كلم

أسعار فندق سنترو الواحة

يبلغ سعر الغرفة في فندق سنترو الواحة 334 دولار.

booking-hotel

فندق جريد الرياض

فنادق قريبة من الرياض بارك مول (المميزات +المرافق +الأسعار)

فندق جريد الرياض

يقع فندق Jareed Hotel Riyadh في الرياض على بعد 4.1 كم من الرياض بارك، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس. يضم مكان الإقامة بارًا ، فضلاً عن مطعم يقدم المأكولات الإيطالية، كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وآلة صنع القهوة وثلاجة، وصندوق ودائع آمن وتلفزيون وحمام خاص مع دش. تحتوي كل غرفة على غلاية، بينما توفر لك بعض الغرف شرفة والبعض الآخر يوفر للضيوف إطلالات على المدينة. تم تجهيز جميع الغرف في فندق Jareed Hotel Riyadh ببياضات أسرّة ومناشف.

الأماكن السياحية القريبة من فندق جريد الرياض

  • حديقة البجيري التراثية – 4.17 كلم
  • الرياض جاليري مول – 4.61 كلم
  • مركز الفيصلية – 9.96 كلم
  • النخيل مول – 10.44 كلم
  • الملك خالد الدولي المطار الأقرب للفندق – 30 كلم

أسعار فندق جريد الرياض

يبلغ سعر الغرفة في فندق جريد الرياض 358 دولار.

booking-hotel

أهم الاسئلة الشائعة:-

loader-image

سنترو الواحة ودابل تري هيلتون الرياض - بوابة أعمال المروج، وكراون بلازا الرياض

تشتمل فنادق قريبة من الرياض بارك مول الرائجة في الرياض التي يوجد بها حمام سباحة على:

  • سنترو الواحة
  • كراون بلازا الرياض
  • ﻫﻴﻠﺘﻮن ﺟﺎردن إن الرياض اﻟﻤﺮﻛﺰ اﻟﻤﺎﻟﻲ

مقالات أخرى قد تهمك:

حجز فندق نارسيس الرياض: أهم المزايا والمعلومات قبل الحجز

حجز فندق موفنبيك الرياض (أهم التفاصيل والمعلومات قبل الحجز)

حجز فندق فوكو الرياض (أهم المعلومات قبل الحجز)

قناة واتس اب عطلات