مدينة ماينز الالمانية إن كنتم ترغبون بالسفر إلى مدينة ماينز في ألمانيا بغرض السياحة وقضاء وقت ممتع، أو بغرض العمل، وكانت لديكم بعض الاستفسارات حول المدينة، فإليكم في هذا المقال المختصر بعض المعلومات حولها.

مدينة ماينز الالمانية

موقعها بالتحديد تقع بالجهة الغربية من النهر الشهير، نهر الراين مساحتها حوالي 97.76 كيلو متر مربع، تعد مدينة ماينز من أشهر المدن السياحية الموجودة في ألمانيا، يفضلها الكثير من الوافدين والسياح، وذلك لأسباب عديدة أهمها: الطبيعة الخلابة، حيث تضم مدينة ماينز الغابات والساحات الخضراء الساحرة، بالإضافة إلى البحيرات الرائعة،  والمحميات المثيرة، وكما أن ماينز تضم الكثير من المعالم التاريخية المهمة والمميزة، بالإضافة لكونها تضم الكثير من المتاحف المهمة. إليكم أهم الأماكن السياحية الموجودة في ماينز، والتي سترغبون بزيارتها و ستستمتعون بالتجول فيها:

برج الخشب

من أهم المعالم السياحية الموجودة في ماينز ومن أكثرها جذبا للسياح، تعود أهميته إلى أنه أحد أقدم وأهم الأبراج التي حافظت على شكلها طوال هذه السنين الكثيرة التي مضت. المتحف الروماني الجرماني متحف رائع، وهو من أشهر الأماكن السياحية في ماينز، كما أنها تقوم بجذب الآلاف من السياح، تعود أهمية المتحف إلى أنه يقوم بعرض الكثير من الآثار المهمة التي تعود إلى العصور القديمة والوسطى.

متحف البحارة القديم

متحف جميل وهو من أهم المعالم القديمة والسياحية الموجودة في المدينة، يحتوي المتحف على العديد من الآثار، والمراكب القديمة، ويقوم بزيارته الكثير من السياح لمشاهدة الآثار.

ملعب كوفاس أرينا

هو أكبر وأهم الملاعب الموجودة في المنطقة، صمم ليتسع إلى جمهور كبير قد يتسع ل 34034 مشجع تقريبا.

قلعة ماينز

هي من أهم الأماكن السياحية الموجودة في ألمانيا، كما أن موقعها مميز حيث تقع على مقربة من محطة مسرح روميتشس.

متحف الدولة

يقوم بزيارته الكثير من السياح الراغبين بمعرفة تاريخ ماينز، حيث أنه يقوم بعرض بعض الآثار، بالإضافة إلى اللوحات الفنية المميزة والرائعة.

متحف غوتنبرغ

متحف رائع من أشهر المعالم السياحية القديمة الموجودة في ألمانيا، تم بنائه عام 1900،وهو أحد أشهر المتاحف المتخصصة بعرض الطباعة وأدواتها وبعض النصوص التي تم طباعتها، أما بخصوص الطعام، ليس عليكم القلق فهناك الكثير من المطاعم الفاخرة والرائعة والتي تقدم أشهى الأطعمة من جميع مطابخ العالم، كالطعام العربي والغربي والهندي بالإضافة إلى الإسباني بالإضافة لوجود عدد كبير من المقاهي التي تقدم كافة المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة.

قناة واتس اب عطلات