مطعم مروش مطعم لبناني شهير أقيم في لندن في بداية الثمانينات على يد مغترب لبناني، المطعم له عدة أفرع في مختلف انحاء لندن وبريطانيا، قم بزيارة مطعم مروش في منطقة نايتسبريدج الذي يقدم مأكولات شرقية ،أنصحكم بتذوق أطباقه فهو يعد من أفضل المطاعم العربية في لندن، وهو يقدم مأكولات شرقية متنوعة بالإضافة إلى الأطباق الحديثة. يتميز المطعم بأطباقه البحرية، وأطباق المشاوي المميزة، والذي يقصدها الناس من كل مكان، يبدأ عمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية بعد منصف الليل، لاتقلق فأطباق اللحم الذي يقدمها المطعم تصنف ضمن المأكولات الحلال.

أهم الوجبات التي يقدمها المطعم

المأكولات اللبنانية الشعبية التقليدية، وكما يقدم المشاوي المميزة والشهية بالإضافة إلى الأطباق الخضرية والفاكهة، الأجواء مميزة في مطعم مروش توحي لك بالجلوس في مطاعم لبنان، مطعم مروش والموجود في شارع أببار بيركلي الأجواء فيه مميزة، وهو مفضل لدى السياح العرب والأجانب. الأسعار فيه مرتفعة نوعا ما، ويعود ذلك لأنه يعتبر من المطاعم الخمس نجوم، وهو مطعم رائع وكادره محترم، جدا أنصحكم بزيارته وتجربة تناول وجبة العشاء فيه، فهو يقدم وجبات بأسعار مغرية، ويعد الأفضل من حيث النظافة وتنوع الطعام، وكما يقدم حلويات عربية شهية أنصحكم بعدم تفويت زيارته.

الفنادق القريبة من مطعم مروش

فندق ذا ماربل آرتش

فندق من فئة الخمس نجوم، وهو قريب من شارع أكسفورد، وهو فندق رائع وخدماته مميزة وراقية.

هنا

فندق ذا سمنر

وهو فندق من فئة 4 نجوم، وهو قريب من الكثير من المعالم السياحية في لندن، وأهمها منتزه الهايد بارك يقدم الفندق خدمات مميزة، ويعد من الفنادق الراقية في لندن.

هنا

فندق بيومونت

هذا الفندق جميل ويعد من الفنادق الممتازة في مدينة لندن، وهو قريب من الكثير من المعالم السياحية والأسواق.

هنا

فندق ذا أرك لندن فندق جيد، وهو قريب من مطعم مروش.هنا

المطاعم العربية في لندن إليكم بعض المطاعم العربية الشهيرة في لندن، والتي تحظى دائما بإعجاب السياح العرب عند زيارتهم إلى لندن.

مطعم الأرز اللبناني

أنصحكم بالذهاب آلى هذا المطعم الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية، وهو يقع في نايتسبريدج تذوقو في هذا المطعم أشهى أطباق الكباب والدجاج المشوي، بالإضافة إلى التبولة وأطباق الخضراوات والفتوش، لاتقلق الأسعار مناسبة وتبدأ من 7دولار يبدأ عمله من الساعة 11 صباحا وحتى 2 بعد منتصف الليل.

فنادق قريبة من المطعم

فندق بست ويسترن بلس

وهو من الفنادق المميزة ذات ال3 نجوم، وهو قريب من شارع أكسفورد، ومن المعالم السياحية في قلب مدينة لندن.

مطعم أبو زاد لندن

وهو من المطابخ السورية الشهيرة في لندن، والذي يقع في إدجوير روود، ويقدم مختلف الوجبات التقليدية والشعبية السورية، كما يقدم الوجبات الشامية والمشاوي، ويصنف هذا المطعم ضمن مطاعم لندن الحلال.

قناة واتس اب عطلات