هل أنت مهتم بمظهرك الخارجي وبأناقتك؟ لكن مقاسك كبير وتجد صعوبة في العثور على الملابس المناسبة لك؟ لا تقلق أبدا فتوجد في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في عاصمتها الرياض، الكثير من المحلات التجارية للألبسة الرجالية بمختلف أنواعها ومقاساتها، لكن مع ذلك تضطر للبحث المطول عن مقاسات الألبسة الرجالية الكبيرة، لهذا قمنا بجمع وتعداد أفضل المحلات المختصة ببيعها وهي كالتالي:

محلات الحكير

تتناول هذه المحلات كل المقاسات الكبيرة للألبسة ابتداءا من مقاس 80، حتى أنك ستجد فيها تشكيلة واسعة من الأطقم الرسمية. تقع محلات الحكير في حي العليا، بالتحديد مقابل برج المملكة في الرياض، وتعرف بنوعية أقمشتها الفاخرة وبأسعارها المعقولة.

متاجر سيليو

تعرف متاجر سيليو ببيعها أرقى الماركات للملابس الرجالية وخاصة الفرنسية، وتقع هذه المحلات في شارع الملك فهد، مهما كان حجم ملابسك كبير فستجده هنا، ليس فقط الملابس الخارجية إنما أيضا تختص سيليو ببيع ملابس النوم الرجالية والبجامات الرياضية بمختلف الموديلات والألوان التي تناسب كل الأذواق، سواءا كنت تفضل الملابس الرسمية والكلاسيكية، أو الملابس العصرية فستجدها هنا، إن أحببت التواصل مع إدارة محلات سيليو فيمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف 00966112734194.

محلات روسيجال

من أشهر المحلات الرجالية في الرياض تهتم ببيع كل أنواع الملابس التي تحتاجها، الملابس الداخلية والخارجية والأطقم الرسمية وملابس النوم وملابس السباحة، والمعاطف والجينزات والكثير غيرها بمقاسات كبيرة بأسعار متوسطة تناسب كل الميزانيات، مع العلم أنك ستحصل على شحن مجاني إلى أي مكان تريده عند شراءك بأكثر من 95$.

محلات سنتر بوينت

محلات ألبسة رجالية راقية وفخمة تجذب معظم الرجال تجدها بسهولة، في حي الملك عبدالله. تتميز بمقاساتها الكبيرة التي بالرغم من أقمشتها ذات الجودة العالية، إلى أن أسعارها رخيصة مناسبة للجميع كما لها فرع آخر في شارع خريص.

محلات الرجل الأنيق

تجذب هذه المحلات الكثير من السعوديين ليس فقط من الرياض بل من المدن المجاورة أيضا، وتعتمد على بيع الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة لماركات عالمية راقية وأشهرها، أديداس وبريوني وبوما والكثير من الماركات الفخمة غيرها، يمكنك الوصول إلى محلات الرجل الأنيق بشكل سهل، حيث ستجده وسط الرياض في شارع العليا رقم الهاتف 4646462.

متجر عالم الجينز للمقاسات الكبيرة

يقع هذا المحل التجاري في مركز الدانة التجاري، مهما كان حجم ملابسك الكبير فستجده بالتأكيد في هذا المحل الراقي، إن كنت تريد ابتياع الألبسة الكلاسيكية أو الجينزات أو الملابس الرياضية أو القمصان وأي نوع آخر من الملابس فستجدها هنا، إن أردت التواصل مع هذا المحل والسؤال عن أي شئ فيمكنك ذلك عن طريق رقم الهاتف 8349498.

محل بيرشكا

يقع محل الألبسة الرجالية بيرشكا في رياض جاليري وسط العاصمة السعودية الرياض، أجمل الأطقم الرسمية بمقاسات كبيرة وكبيرة جدا تبدأ من 83 لنخبة من أفضل أنواع الأقمشة تجدها في محل بيرشكا، تبيع أيضا كل أنواع الجينزات والملابس الداخلية كبيرة الحجم والقمصان والستر والمعاطف الطويلة والقصيرة، التي تعكس أناقة عالية في تصاميمهان رقم الهاتف 0096112077865.

قناة واتس اب عطلات