كم ساعة من الرياض إلى أمستردام؟ سؤال أكيد أنك ستطرحه إن كنت تنوي السفر من الرياض إلى أمستردام لقضاء إجازة أو للعمل، إذن لمعرفة الجواب تابع معنا هذا الموضوع:

كم ساعة من الرياض إلى أمستردام

إن كنتم ترغبون بالسفر من مدينة الرياض إلى مدينة أمستردام بغرض السياحة و قضاء رحلة ممتعة أو السفر بغرض العمل، فإليكم في هذا المقال بعض المعلومات عن المسافة بينهما و بعض المعلومات حول أمستردام، من المعروف أن المسافة بين مدينة الرياض و أمستردام 5.794 كيلو متر أي ما يعادل 9 ساعات بالطائرة و قد يستغرق أكثر من هذا الوقت، وذلك وفقا إلى حالة الطقس وأيضا هو يعادل 59 ساعة بالسيارة الرحلة طويلة، و لكنها ستكون مريحة لوجود الكثير من رحلات الطيران التي تهتم بالمسافرين وراحتهم، أما بخصوص تكلفة التذكر الواحدة فإنها تختلف باختلاف شركة الطيران التي اخترتها واختلاف زمن الرحلة، لكن متوسط سعر التذكرة هو 618 دولار للشخص الواحد.

أمستردام

المدينة التي لا تعرف النوم، فهي مليئة بالنشاط تعد من أهم المدن السياحية التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم أغلبهم من هواة الفن، حيث أنها تضم ما يزيد عن 50 متحف فني، وهي أيضا مليئة بالمطاعم المتنوعة و التي تقدم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، كما أنها تضم عدد كبير من محلات الماركات العالمية، إليكم أهم الفنادق الموجودة في مدينة أمستردام والتي سترغبون بالإقامة فيها.

فندق Double treeby hilton hotel amsterdom centr

فندق رائع من فئة الأربع نجوم موقعه مميز، حيث أنه يقع بالقرب من ساحة Dam إذ أن المسافة بينهما خمس دقائق فقط البعد بينه و بين مطار Amsterdam schiphol  حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وهو مطل River lj على خدماته رائعة و أثاثه فخم و حديث، يقدم الواي فاي من الجاني.

فندق Del’Europe Amsterdam

فندق فخم من فئة الخمس نجوم موقعه مميز، حيث أنه بالقرب من الأسواق و المناطق الحيوية في المدينة، و يقع بالقرب من كثير من المتاحف، أيضا بالإضافة لكونه يحتوي أكثر من مئة غرفة مجهزة بأفخم الأثاث الحديث، بالإضافة لاحتوائه عدد من المطاعم التي تقدم أطيب المأكولات العالمية.

فندق inntel hotels amsterdam cente

فخم من فئة الخمس نجوم موقعه مميز، حيث أنه يقع بالقرب من الأسواق و المناطق الحيوية، بالإضافة لكونه قريب من نهر، يتضمن الفندق أكثر من مائتي غرفة مجهزة بأحدث الأثاث و الأدوات الفخمة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية.