سوف نتعرف على أفضل 4 مطاعم عربية في لاس فيغاس، هذه المدينة السياحية التي تعد من الطراز الأول وتُعد أجمل مدن السياحة في أمريكا على الإطلاق، فقد اجتمعت فيها كافة مقومات السياحة لذلك اهتمت بإنشاء مجموعة من أشهر المطاعم العربية الراقية بالمدينة، والتي لا ينبغي أن تفوتكم زيارتها عند تواجدكم في لاس فيغاس، حيث تمتاز هذه المطاعم بالطابع الشرقي الأصيل مع تقديم الأصناف العربية بلمسات غربية جذابة، لتتناسب مع جميع الأذواق الشرقية والغربية.

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل المطاعم العربية الموجودة في مدينة لاس فيغاس، والتي تتيح لكم الشعور بالأجواء العربية المبهجة، والمذاق المميز للأطعمة العربية في الوقت ذاته.

 

أفضل 4 مطاعم عربية في لاس فيغاس ننصحكم بزيارتها

مطعم مراكش

مطعم مغربي على الطراز الحديث، يجمع بين ثقافة الطعام المغربي وبعض المأكولات الغربية، وهو يقدم أنواع المأكولات الحلال لتناسب رواد المطعم من العرب المسلمين.

تحتوي قائمة مطعم مراكش على مأكولات بحرية عديدة مثل الجمبري والأسماك المشوية، وأصناف مختلفة من اللحوم الحلال والمشويات، وكذلك بعض المأكولات التركية.

يقدم مطعم مراكش عروض الرقص الشرقي والتي تضفي على المطعم الأجواء العربية الأصيلة وقد حصد المطعم العديد من التقييمات الجيدة والتي تعكس جودة الخدمات المقدمة واعتدال الأسعار.

 

مواعيد العمل بالمطعم

يفتح مطعم مراكش أبوابه للرواد من الساعة 5:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

 

مطاعم عربية في لاس فيغاس امريكا

 

مطعم علي بابا

أحد المطاعم اللبنانية العريقة الذي يقدم العديد من المأكولات ذات الطابع الشرقي، كما أن معظم مرتادي المطعم من العرب المهاجرين إلى أمريكا.

ويقدم المطعم أطباق من التراث اللبناني مثل التبولة والفتوش والكبة المحشية، كذلك يقدم المشاوي واللحوم المطبوخة والخبز العربي. ويقدم المطعم لمسة رائعة من الثقافة العربية، حيث يتيح شرب الأرجيلة وإقامة فقرات الرقص الشرقي، وعزف الألحان الشرقية ذات الطرب المميز.

 

مواعيد العمل في مطعم علي بابا

الجدير بالذكر أن المطعم يعمل طوال أيام الأسبوع دون انقطاع، ومواعيد العمل تبدأ من 11 صباحاً إلى 10 مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث يبدأ فيها العمل من 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم عربية في لاس فيغاس

 

مطعم الأفندي

يعد مطعم الأفندي من أبرز المطاعم العربية في لاس فيغاس، ويشتهر هذا المطعم بتقديم الوجبات المحلية المنتشرة في الشرق الأوسط، مثل الفلافل الشرقية والكبة والسلطات العربية.

كما تتواجد العديد من أصناف اللحوم الحلال المشوية ويمتاز مطعم الأفندي بنظافة وجودة الأطعمة المقدمة، وتناسب الأسعار مع جميع الفئات التي تأتي إلى المطعم.

لذلك فالمطعم يتصدر قائمة المطاعم العربية في مدينة لاس فيغاس، كما يتواجد في المطعم منفذ بيع مباشر للمنتجات الغذائية، واللحوم الطازجة المذبوحة على الشريعة الإسلامية.

مواعيد العمل في مطعم الأفندي

تبدأ مواعيد العمل في مطعم الأفندي من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً طوال أيام الأسبوع.

 

مطعم مازا

مطعم عربي يجمع بين نكهة الأطعمة التركية والشرق أوسطية، كما يمتاز هذا المطعم بتقديم اللحوم الحلال المشوية على الفحم والسلطات التقليدية، والعديد من أصناف الحلويات الشرقية ذات النكهة العربية، وكذلك يقدم المطعم المشروبات الساخنة والباردة، ويتيح مطعم مازا الاستمتاع بأجواء مميزة مع العائلة والأصدقاء في أجواء من الموسيقى الشرقية الرائعة.

يلاقي مطعم مازا استحسان العديد من النقاد حيث أن الأسعار في المطعم تتناسب مع جودة الخدمات المقدمة، ويحرص مالكي المطعم على نظافة المكان وتقديم كافة وسائل الراحة للرواد.

 

مواعيد العمل في مطعم مازا

تبدأ ساعات العمل في مطعم مازا من 11 صباحاً إلى 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

 

مطاعم في لاس فيغاس