يُعد متحف مدام توسو اورلاندو أمريكا واحداً من أهم سلاسل متاحف الشمع التي قامت بإنشائها مدام ماري توسو حول العالم وأبرز معالم السيّاحة في امريكا، والمتحف مخصص لعرض عدد ضخم من شخصيات هوليوود الشهيرة والمحبوبة لدى العديد من الأشخاص في مختلف العالم، ويأتي على رأس هذه الشخصيات جينيفر أنيستون، مورغان فريمان، ترامب، صوفيا فيرغارا وجوني ديب وغيرها من الشخصيات المعروفة.

ومن أكثر الأشياء تميزاً داخل المتحف تلك المساحة المتاحة للزائر أمام كل شخصية معروضة بدون حبال أو حواجز، الأمر الذي يوفر للزائر قضاء وقت ممتع داخل المتحف والتقاط صور مميزة مع الشخصيات كيفما يشاء.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم وأفضل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل متحف مدام توسو بأورلاندو.

متحف مدام توسو اورلاندو

 

 

يقع متحف مدام توسو في أورلاندو قرب عين أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، ويعتبر الأكثر إبهاراً ومتعة بين فروع المتحف الموجودة حول العالم، ويعود السبب في ذلك لمدى شهرة الشخصيات الأمريكية عالمياً الموجودة داخل المتحف، والتي تم نحتها بإتقان بما يضمن للزائر جولة مليئة بالمتعة، فهو من أهم الأماكن السياحية في المدينة التي ينجذب لزيارتها الملايين كل عام.

والجدير بالذكر أن المتحف لا يقتصر على الشخصيات الفنية وحسب، بل أنه يضم أيضاً تماثيل ومنحوتات شمعية للشخصيات العلمية والسياسية المشهورة بإيماءتها المُميّزة، الأمر الذي يُمكن الزائر من التقاط الصور معها بشكل مُميّز، فهو أمر مُبهر للغاية حيث أن واقعية التماثيل تجعل من يُشاهدها لن يتوقع نهائياً أنها مجرد منحوتات.

 

أفضل 4 أنشطة في متحف مدام توسو اورلاندو

  • يتيح متحف مدام توسو لكافة زائريه فرصة حقيقية لإشباع رغباتهم في التمتع بتجربة فريدة من نوعها، من خلال مقابلتهم لأقرب المشاهير إلى قلبهم من كافة الأجناس والتقاط الصور التذكارية معهم بدون حواجز أو عقبات، وبدون دفع أي مقابل مادي لفعل ذلك.

 

  • يوّفر المتحف للزوّار فرصة للتعرف على عالم الشمع المُثير ومعرفة أسراره التي تكمُن وراء هذه التماثيل الرائعة، بالإضافة إلى التعرف على الطريقة التي صُنعت بها تفاصيل التماثيل المُميّزة، التي جسدت بها الواقعية لتبدو للزائر كما لو كانت حقيقة.

 

  • تستطيع عزيزي السائح من خلال توجهك لمتحف مدام توسو التعرف على قصة مدام توسو الشهيرة، وتاريخها الطويل في بناء متاحف الشمع حول العالم من خلال حديث شيق يتم إلقاءه على الزائرين أثناء تفقدهم لصالات المتحف ومعروضاته.

 

  • عند اصطحاب الصغار لزيارة متحف مدام توسو يُمكنهم قضاء وقت مُميّز داخل المتحف والاستمتاع بمقابلة الشخصيات الكرتونية المُفضلة لديهم وأبطال أفلام الإنمي والرسوم المتحركة والتقاط  مجموعة من الصور معهم.

 

متحف مدام توسو أورلاندو في امريكا

 

ساعات العمل داخل المتحف

تبدأ أوقات العمل في متحف مدام توسو أورلاندو يوم الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساء.

ويتغير الموعد باقي أيام الأسبوع حيث يبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء.

 

أسعار تذاكر الدخول

تختلف أسعار الدخول حسب الفئة العُمرية حيث يبدأ من عمر 3 سنوات إلى 12 سنة، 22.5 دولار أمريكي.

وتكلفة دخول المتحف بالنسبة للكبار من عمر 13 سنة فأكثر، 27.5 دولار أمريكي.

 

فنادق قريبة من متحف مدام توسو أورلاندو

فندق كورتيارد أورلاندو انترناشيونال درايف يبعُد حوالي 500 متر من المتحف، ويُعد من أفضل فنادق أمريكا التي تندرج تحت فئة أربعة نجوم الفاخرة.

ونال الفندق على استحسان النُزلاء من حيث الخدمات الفندقية، كما جاءت تقييماتهم له جيدة جداً وبالخصوص الموقع فقد حصل على تقييم مُمتاز.

 

فندق سونستا إس سويتس

يبعد هذا الفندق حوالي 300 متر عن متحف مدام توسو، وهو من فنادق أورلاندو 3 نجوم التي تتميز بإقامة هادئة ومريحة وحفاوة استقبال للضيوف من قبل الموظفين.