من أحد الأسئلة المهمة التي يسألها الكثيرون هي كيف أحصل على أرخض الأسعار الخاصة بتذاكر الطيران والفنادق؟
الكثير من الأشخاص يقوموا بالبحث في المواقع المتعددة ومن شركة إلى أخرى وذلك للحصول على أفضل العروض، ولكن ذلك يصرف الكثير من الوقت والجهد، لذا فإننا في مقالنا هذا نقوم بتوفير وقتك وجهدك، حيث جمعنا أفضل المواقع على الإنترنت التي يمكن الوصول إليها باستخدام موبايلك الخاص وحجز أفضل العروض من خلال أحد التطبيقات التي قمنها بجمعها.

 

افضل التطبيقات لحجز تذاكر طيران لأوروبا:

1-تطبيق ويجو Wego:

وهو من المواقع والتطبيقات المميزة الخاصة بحجوزات الطيران ويقدم أسعار تذاكر طيران وحجوزات فنادق عبر مئات مواقع الحجوزات الخاصة في الفنادق وشركات الطيران والذي يمكن المستخدم الحصول على أفضل الأسعار المتاحة للحجوزات في شركة الطيران أو الفنادق.

ملاحظة: لا يتم الحجز عبر تطبيق wego ولكن يتم تحويل الزبون إلى موقع الحجز الذي يقوم باختياره.

تستطيع الحصول على برنامج Wego من خلال متجر بلاي ستور وذلك لنظام الأندرويد Android ومتجر آب ستور لهواتف الآيفون ونظام iOS.

 

2-شركة سكاي سكانر:

وهي أحد المؤسسات الرائدة في مجال الحجوزات التي تم تأسيسها عام 2001  على يد ثلاثة أشخاص محترفين ذو جنسية بريطانية ورواد في ميدان الإعلام الآلي، يقوم الموقع بالتعرف على أسعار تذاكر الطيران و أسعار الفنادق ويقوم أيضاً بتأجير السيارات.

ملاحظة: الموقع يدعم 30 لغة ويقوم باستخدام الموقع أكثر من 60 مليون زبون، من ثم قامت الشركة بتصميم تطبيق مميز ومخصص للهواتف الذكية ويمكنك البحث من خلاله على أفضل العروض الخاصة بتذاكر الطيران والفنادق وأيضاً يمكنك استئجار السيارات من خلاله.

 

3-موقع اكسبيديا:

هي أحد الشركات التكنولوجية المميزة والعالمية المختصة بالسفر، تقوم بتوفير معلومات عن كل برامج الرحلات والحجوزات وكل تكاليف السفر، فهي تمتلك العديد من محركات البحث مثل: اكسبيديا دوت كوم، هوتل دوت كوم، هوت واير دوت كوم، كار رينت دوت كوم، تذاكر رخيصة، تريفاجو، فينري دوت كوم، ترافيلوسيتي دوت كوم، أوربيتز وهوم أواي.

ملاحظة: عند قيامك بالحجز فإنك تدفع كامل المبلغ بالبطاقة الإئتمانية مقدماً.
ملاحظة: إذا قمت بإلغاء حجزك لا يرجعون لك المبلغ.

 

4-تطبيق kiwi الكويتي :

وهو أحد التطبيقات التي تقوم بحجز رحلات طيران وقطارات وحافلات بسعر زهيد، يمكنك رؤية العديد من المعلومات عن الرحلة التي تريدها في الموقع.

5-تطبيق دستينيا:

يقوم تطبيق دستينيا بتوفير أفضل العروض لأكثر من 500 شركة طيران، من خلال قيامك بخطوات سهلة وبسيطة لتحجز رحلتك بأقل الأسعار ويمكنك إضافة الخدمات التي تفضل أن تستمتع بها خلال رحلتك.