هناك العديد من الأشخاص الذين عندما يقررون السفر يسألون كثيراً عن أفضل وقت ممكن أن يزورون فيها أي دولة من دول العالم، وهل هذا التوقيت مناسب أم لا، ونحن نضع بين يديك هذا المقال الذي يعد من المقالات المميزة والغنية بالمعلومات عن السياحة في أمريكا فهو يساعدك بتحديد العديد من النقاط المهمة قبل أن تخطو خطواتك الأولى بالسفر إليها، وبدايةً سيتم التعرف على الشهر الأفضل للسفر إلى أمريكا.

أفضل شهر لمن يريد السفر الى امريكا:

من الأشهر المميزة التي يجب أن تذهب بها إلى أمريكا هو فصل الصيف فهي تعج في ذلك الوقت من العام بالأضواء العالية والألوان الساحرة التي تنيرها وتزين شوارعها، كما يتوفر فيها العديد من الفنادق والمطاعم، ومجموعة كبيرة من أماكن الترفيه بحيث تتميز مدينة نيويورك باستقبالها للسياح بشكل دائم وكبير في جميع الأوقات خلال العام، وهناك العديد من الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها.

ما هي أفضل طرق التنقل في أمريكا؟

بالنسبة للمواصلات ضمن الولاية يتوجب عليك عدم الاعتماد على سيارات الأجرة فهي وسيلة مكلفة، لكنك تستطيع استخدام وسائل النقل العام أو استئجار سيارة.

 

ماهي الأوراق المطلوبة للتقدم للحصول على الفيزا؟

1- ملىء نموذج فيزا غير المهاجرين على موقع السفارة الأمريكية باللغة الإنجليزية.

2- حجز موعد للمقابلة الشخصية في السفارة الأمريكية.

3- أن يكون لديك جواز سفر ساري لمدة 6 شهور.

4- خطاب تعريف من العمل موجه للسفارة الأمريكية ويحتوي على: الإسم والوظيفة وتاريخ التوظيف والراتب ورقم جواز السفرالخاص بك.

5- كشف حساب بنكي لـ 3 أشهر (تم استخراجه بمدة أقصاها 15 يوماً).

6- صورة شخصية بمقاس 5*5 بخلفية بيضاء.

ما هي شروط الحصول على تأشيرة امريكا ؟

للدخول إلى أمريكا يجب أن يحصل الشخص على تأشيرة دخول، سواء كانت تأشيرة لغير المهاجرين لإقامة قصيرة أو للسياحة، أو تأشيرة للمهاجرين لإقامة دائمة، بحيث ينطبق هذا على جميع مواطني الدول العربية.

 

أفضل مدن السفر الى امريكا يمكنك الذهاب إليها لقضاء عطلة مميزة هي:

مدينة أورلاندو:

تشتهر مدينة أورلاندو بأنها واحدة من المدن التي تمتلك طابع مميز ترفيهي بحيث يصل إليها العديد من السواح.

مدينة سان دييغو:

تعتبر مدينة سان دييغو  من المدن ذات الطابع المميز والفريد من نوعه، حيث تقع هذه المدينة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا.

مدينة نيويورك:

تعتبر هذه المدينة واحدة من أهم وجهات السفر عند الذهاب إلى أمريكا فهي قلبها النابض.

مدينة فلوريدا:

تعتبر مدينة فلوريدا واحدة من الوجهات المميزة التي يجب عليك الذهاب إليها عند توجهك إلى أمريكا، فهي ذات طابع يحبه الكثير من السواح.

مدينة ميامي و غيرها:

عليك أن لا تنسى السفر إلى ميامي فهي واحدة من المدن الساحرة والخلابة، بالإضافة إلى كي ويست، كلير ووتر، تامبا ولوس أنجلوس الساحرة.

 

فنادق في أمريكا

إكستندد ستاي أميركا – ميامي – إيربورت – دورال

حياة بليس ميامي إيربورت إيست